جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. فوز سيدات الأهلي وسبورتنج.. وخسارة الزمالك في أول مباريات البطولة العربية للأندية

كرة طائرة - الاهلي

فريق سيدات الكرة الطائرة بالأهلي

استهلت سيدات الأهلي وسبورتنج مشوارهن في البطولة العربية للكرة الطائرة للأندية بالفوز، بينما تعرض الزمالك للهزيمة ضمن منافسات الجولة الأولى.

وافتتحت سيدات سبورتنج مباريات البطولة بالفوز على المحرق البحريني بنتيجة 3-0، في عدد الأشواط في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على الصالة رقم 2 باستاد القاهرة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:(25-8، 25-8، و25-3).

وتعرضت سيدات الزمالك للخسارة في أولى مبارياتهن بالبطولة أمام الصفاقسي التونسي بنتيجة 0-3، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:(25-15، 25-19، و25-21).

وافتتحت سيدات الأهلي مسيرتهن نحو الحفاظ على لقبهن كبطلات للعرب مبارياتهن بالفوز على الدفاع الحسني المغربي بنتيجة 3-0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25-11، 25-14، و25-19).

وبهذه النتائج أصبح رصيد الاهلي وسبورتنج والصفاقسي ثلاث نقاط لكل منهن، بينما جاءت أندية الزمالك والمحرق والدفاع المغربي بدون أية نقاط.

ويشارك في النسخة الـ20 من البطولة العربية للأندية للسيدات، سبعة فرق هم: الأهلي وسبورتنج والزمالك والصيد من مصر، والصفاقسي من تونس ، والدفاع الحسني من المغرب، والمحرق البحريني، وشهدت البطولة اعتذار فريق فتيات العيون الكويتي.

وسوف تقام البطولة بنظام دوري من دور واحد، يحصل الفريق الأكثر حصدا للنقاط على لقب البطولة العربية للأندية.

وستقام الإثنين ثلاث مباريات، حيث يلتقي الصفاقسي مع الدفاع الحسني، والمحرق البحريني مع الصيد، والزمالك مع سبورتنج، بينما يحصل الأهلي على راحة قبل أن يستأنف مبارياته بمواجهة الصيد يوم اللاثاء 29 يناير.

وتقام مباريات البطولة العربية للأندية على الصالة المغطاة باستاد القاهرة (صالة رقم 2).

ويُعد فريق الأهلي هو الأكثر تتويجا بالبطولة العربية للأندية للسيدات للكرة الطائرة برصيد 8 ألقاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن