جميع المباريات

إعلان

عبد الدايم: منتخب الطائرة عزف "سيمفونية" أمام استراليا.. ونستعد لإيران

كرة طائرة

منتخب مصر كرة طائرة

أكد أحمد عبد الدايم رئيس بعثة منتخب مصر لكرة الطائرة في اليابان أن المنتخب الوطني عزف سيمفونية رائعة أمام نظيره الأسترالي.

ويشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم للطائرة، المقامة في اليابان خلال الفترة من 1 إلى 15 أكتوبر.

وقال عبد الدايم خلال تصريحات تلفزيونية لتايم سبورتس: "المعسكر الذي أقمناه قبل البطولة كان له أثر إيجابي على اللاعبين سواء من الناحية البيولوجية أو من ناحية الإعداد البدني".

وعن تحقيق الفوز الأول أمام استراليا قال: "خضنا مباراة أكثر من رائعة أمام استراليا، وهو منتخب مميز، ولكن لاعبونا عزفوا سيتمونية رائعة وحققوا الفوز في أول المباريات".

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز على استراليا بنتيجة 3-1، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: الشوط الأول لصالح مصر 25-22، ثم عادلت أستراليا النتيجة بالفوز بالشوط الثاني 25-21، قبل أن يفوز الفراعنة بالشوطين الثالث والرابع 25-23، و25-18.

ويقام كأس العالم للكرة الطائرة بنظام دوري من دور واحد، حيث تلتقي جميع الفرق مع بعضها البعض، ويتوج الفريق الفائز بأكبر عدد من الإنتصارات بكأس العالم.

ويشارك في كأس العالم للطائرة 11 منتخبا بجوار منتخب مصر، وهم اليابان مستضيف البطولة، وبولندا المتوجة ببطولة العالم التي أقيمت باليابان 2018، وتونس وإيران وأستراليا وايطاليا والبرازيل وروسيا والأرجنتين وأمريكا وكندا

ويستعد المنتخب المصري للمباراة المقبلة أمام إيران يوم الأربعاء 2 أكتوبر الساعة 4 صباحا.

جدير بالذكر أن أفضل مركز حققه منتخب مصر في كأس العالم للطائرة هو احتلاله المركز الثامن خلال مشاركاته في بطولة 1985 التي أقيمت باليابان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن