شاهد كل المباريات

إعلان

القمة في النهاية.. اتحاد الطائرة يعلن موعد مباريات الدوري والكأس

كرة طائرة - الزمالك

صورة لمباراة الزمالك والأهلي الدور الاول بدوري الطائرة

أعلن الاتحاد المصري للطائرة برئاسة حسن حمدي رئيس اللجنة المؤقتة المواعيد المتبقية من مسابقتي الدوري المصري وكأس مصر.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد عبر صفحته بموقع فيسبوك، فإن المباريات ستستأنف بداية من 28 أغسطس المقبل حيث يلتقي الزمالك مع الجيش، وسموحة مع الأهلي ضمن فعاليات الجولة ال17، وسوف تختتم مسابقة الدوري بمباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم الإثنيين 14 سبتمبر 2020.

مباريات الأهلي

وبعد مباراته مع سموحة، سيلتقي الأهلي مع هليوبوليس على صالته في الجولة ال18 يوم 31 أغسطس، بينما يخرج للقاء سبورتنج في الجولة ال19 يوم 4 سبتمبر بالإسكندرية، ثم يواجه القناة في الجولة ال20 على ملعبه يوم 7 سبتمبر، ويستضيف طلائع الجيش في الجولة ال21 وقبل الأخيرة يوم 11 سبتمبر، قبل ان يواجه الزمالك في ختام الدوري يوم 14 سبتمبر، لكن لم يتم تحديد الصالة التي ستسضيف مباراة القمة.

مباريات الزمالك

اما عن مباريات الزمالك، بعد مواجهته مع طلائع الجيش في الجولة ال17، سيتضيف سموحة أيضا في الجولة ال18 يوم 31 أغسطس، ثم يخرج لملاقاة هليوبوليس في الجولة ال19 يوم 4 سبتمبر، على ان يستضيف سبورتنج السكندري في الجولة ال20 يوم 7 سبتمبر، ويلتقي مع الاتحاد في الجولة ال21 وقبل الأخيرة على صالته يوم 11 سبتمبر، ثم يواجه الأهلي في ختام الدوري يوم 14 سبتمبر.

ويتبقى 6 جولات على نهاية مسابقة الرجال، التي يتصدرها طلائع الجيش برصيد 40 نقطة من 16 مباراة، يأتي خلفه الأهلي ثانيا برصيد 39 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 38 نقطة، وله مباراة مؤجلة.

مواعيد مباريات كأس مصر

وعلى جانب أخر، ستستكمل مباريات كأس مصر للكرة الطائرة، يوم الجمعه 21 أغسطس القادم بمباراة سبورتنج والداخلية والمؤجلة من دور 16، وسيلتقي الفائز منهم مع الزمالك يوم 28 أغسطس في مقر النادي بميت عقبة.

بينما سيلتقي جزيرة الورد مع الإتحاد في دور الثمانية والجيش مع سموحة ضمن نفس الدور يوم الجمعه 12 أغسطس.

وستختتم مباريات دور الثمانية لكأس مصر بمباراة الأهلي مع الشمس يوم الأربعاء 26 أغسطس الجاري على صالة الامير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزئرة.

على ان تقام مباريات دور قبل النهائي لكأس مصر يوم السبت 26 سبتمبر بعد ختام منافسات الدوري، بينما ستقام المباراة النهائية يوم الإثنيين 28 سبتمبر.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات