جميع المباريات

إعلان

اتحاد الطائرة يعلن موعد القمة ومؤجلات الأهلي والزمالك بالدوري

كرة طائرة - الاهلي

صورة أرشيفية

حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة الثلاثاء 25 مايو الجاري موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ختام مسابقة دوري الكرة الطائرة.

وأعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك" عن موعد مؤجلات الزمالك والأهلي وموعد الجولة الأخيرة من المسابقة، حيث تم تأجيل مباريات للفريق الأبيض لمشاركته في بطولة أفريقيا للأندية التي أقيمت مؤخرا في تونس وخسر الفريق لقبها بعد الهزيمة من الترجي بنتيجة 0-3 في عدد الأشواط في نهائي البطولة.

حيث يتبقى للزمالك 5 مؤجلات، بينما يتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين قبل أن يلتقي الفريقين في ختام المسابقة.

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك الخمس المؤجلة كالتالي: يلتقي يوم الأربعاء المقبل 5 مايو مع سبورتنج على ملعبه في التاسعة والنصف مساء، ثم يواجه الداخلية يوم الجمعه 7 مايو في التاسعة والنصف مساء على صالة المركز الأوليمبي بالمعادي.

على أن يواجه الطيران يوم الإثنيين 17 مايو في ملعبه في السادسة مساء، ثم يخرج للاتحاد السكندري يوم الأربعاء 19 مايو في السادسة مساء بالإسكندرية.

ويختتم مؤجلاته بمواجهة طلائع الجيش يوم الجمعه 21 مايو في السادسة مساء.

أما عن مؤجلات الاهلي: حيث يلتقي الفريق مع الاتحاد السكندري يوم الإثنيين 10 مايو في التاسعة والنصف مساء على صالته، ثم يواجه طلائع الجيش خارج ملعبه يوم الأربعاء 19 مايو في الثامنة مساء.

وستقام الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الكرة الطائرة يوم الإثنيين 24 مايو.

وستختتم مسابقة دوري الكرة الطائرة بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل 25 مايو، على أن تحدد الصالة فيما بعد.

وجدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 44 نقطة وله خمس مؤجلات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن