جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: لا نقبل المساومة من أي لاعب عند المفاوضات

شعار الأهلي

الأهلي

كشف مصدر مسؤول بالأهلي أن النادي لا يقبل المساومة من أي لاعب في أي لعبة تلعب تحت مظلة النادي عند أي مفاوضات مالية معه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة": "الأهلي عمره ما يتلوي دراعه ولا يتساوم"، مضيفا: "لا نقبل المساومة في المفاوضات".

وأكمل المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - :"الأهلي دائمًا وأبدًا ما يقوم بتقدير لاعبيه سواء كانوا من قطاع الناشئين، أو تم التعاقد معهم من أندية أخرى، ولا يوجد أي تفرقة بينهم".

وواصل: "النادي الأهلي يحترم الاحترافية، ويتخذ قراراته التي تتناسب مع مصلحته دائما في المرتبة الأولى، وأن اللاعب له مطلق الحرية في اختيار ما يناسبه".

وأوضح: "الأهلي طوال تاريخه لم يقف على أي لاعب في أي لعبة سواء كانت جماعية أو فردية مهما بلغ اسمه أو نجوميته".

وواصل: "الأهلي هو مَن يصنع النجوم، أي لاعب يرغب في أن ينتمي للنادي الأحمر لأن ذلك يضيف له في مسيرته الاحترافية".

وشدد المصدر على رفض النادي الأهلي تماما لمسألة اللعب على وتر الجماهير، حيث قال: "نرفض تماما اللعب على أوتار الجماهير ومشاعرهم بكلمات رنانة من أجل تبرير التصرفات، بعض اللاعبين في الغرف المغلقة يتم تبرير القرارات بالاحتراف والحرية الشخصية، ونفس اللاعبين في صفحاتهم الخاصة على السوشيال ميديا يبرروا نفس القرارات بكلمات عدم التقدير والأمور المالية، هذا هزل لن نقبل به أبدا، ولن يدفعنا أحد لمزايدات مع جماهيرنا".

واختتم المصدر تصريحاته قائلا أن مجلس إدارة الأهلي لا يتأخر عن دعم الفرق الجماعية أو الفردية بالعناصر المتميزة، مشددا على أن هدف إدارة النادي دائما هو العمل من أجل حصد الألقاب وإسعاد الجماهير الحمراء.

يُذكر أن الزمالك تعاقد مع أربع لاعبات من فريق كرة الطائرة بالأهلي، وهم: فريدة العسقلاني، مريم متولي، دانا شوقي، ومايا ممدوح بعد نهاية تعاقدهم مع النادي الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
روما

روما

- -
ميلان

ميلان

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن