جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفوز على الزمالك في قمة الكرة الطائرة

كرة طائرة - الاهلي

صورة من مباراة الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة

حسم الأهلي قمة الكرة الطائرة، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورة المجموعة الثالثة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على الصالة المغطاة رقم 3 باستاد القاهرة.

وتغلب الأهلي على الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام مباريات الدورة المجموعة الثالثة على حساب بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: ( 26-24، 25-20 ، 25-22).

ويعد هذا الفوز هو الثالث للأهلي تواليا على الزمالك في الموسم الحالي، بعد أن فاز الفريق الأحمر من قبل ذهاباً وإياباً على الفريق الأبيض، ضمن مرحلة المجموعات.

وحسم الأهلي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 26-24، بعد أن كان الزمالك قريب من حسمه عندما تقدم في الشوط بنتيجة 24-23، لكن لاعبو الفريق الأحمر نجحوا في قلب الأمور لصالحهم بعد الحصول على 3 نقاط متتالية ليحسموا الشوط لصالحهم ويتقدموا في المباراة بنتيجة 1-0 في عدد الأشواط.

وواصل الفريق الأحمر تفوقه في المباراة بعد أن أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-20، ليتقدم في المباراة بشوطين دون رد.

وأنهى الأهلي المباراة لصالحه بعد أن حسم الشوط الثالث بنتيجة 25-22، لينهي الفريق الأحمر المباراة لصالحه بثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

وبذلك أنهى الأهلي الدورة المجمعة الثالثة في الصدارة برصيد 20 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات، دون تلقي أي هزيمة.

بينما أنهى الزمالك هذه الدورة المجمعه في المركز الثاني برصيد 17 نقطة جمعهم من الفوز في 6 مباريات وخسارة في مباراة وحيدة كانت مساء اليوم أمام الأهلي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن