جميع المباريات

إعلان

"نزيف مستمر" .. يلا كورة يكشف تطورات الحالة الصحية لنهلة رمضان

نهلة رمضان

نهلة رمضان

قال إبراهيم أبو كليلة نائب رئيس اتحاد رفع الأثقال السابق، إن نهلة رمضان بطلة رفع الأثقال، تعاني من نزيف مستمر من الفم منذ 3 سنوات.

وأضاف أبو كليلة في تصريحات خاصة ل"يلا كورة"، أن النزيف أدى لمشكلات صحية كبيرة لها خلال الفترة الأخيرة. 

وأكمل أبو كليلة المقرب من عائلة نهلة رمضان ومدربها السابق، أن أشرف صبحي وزير الرياضة، أمر بنقلها لمستشفى القوات المسلحة لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف أن اللاعبة أجرت الفحوصات الطبية اللازمة، إلا أن الأطباء عجزوا عن تحديد سبب النزيف، وتحتاج إلى السفر لتلقى العلاج بالخارج.

كما أكدت عصمت منصور بطلة رفع الأثقال، والتي تربطها صلة قرابة بنهلة رمضان، أن الأطباء لم يصلوا لتشخيص دقيقة لحالتها، وإنما يتم علاج الأعراض التي تظهر دون البحث عن السبب الرئيسي وراء النزيف من الفم.

وأكملت عصمت، أن الحالة النفسية لنهلة تزداد سوءًا في ظل عدم التوصل لعلاج نهائي لها، وتعرضها لإعياء شديد نتيجة تزايد النزيف.

ووجهت الشكر لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، لاهتمامه بحالة نهلة رمضان، ومحاولة توفير كافة السبل لعلاجها، مطالبة بضرورة سفر نهلة رمضان للعلاج خارج مصر في أقرب فرصة للتوصل لعلاج لحالتها.

وردًا على سؤال عن تأثير الهرمونات والمكملات الغذائية عليها وقت ممارسة اللعبة، قالت عصمت إنها قد تكون أحد الأسباب المؤثرة: "كانوا بيجربوا فينا والمدرب كان بيبقى دكتور".

وحصلت نهلة رمضان علي المركز الرابع في أوليمبياد لندن، والميدالية الذهبية في بطولة العالم للسيدات بكندا وهي أول ميدالية ذهبية لمصر منذ خمسينيات القرن الماضي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
تشيلسي

تشيلسي

30

إنزو فيرنانديز سدد بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

60

مرور ساعة كاملة على المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن