جميع المباريات

إعلان

في إنجاز تاريخي.. نعمة سعيد تحصد 3 ميداليات في بطولة العالم لرفع الأثقال

نعمة سعيد

نعمة سعيد

تُوجت البطلة نعمة أحمد سعيد بأول ميدالية ذهبية لمصر في بطولة العالم لرفع الأثقال في أوزباكستان لوزن -64 كجم في إنجاز تاريخي.

وحصدت نعمة سعيد ذهبية رفع الأثقال بعد منافسة قوية مع بطلات العالم والأولمبياد برفعها مجموعة 233 كيلو، متفوقةً على التايوانية تشن وين هوي والكورية بارك مينكيونج.

كما فازت نعمة بذهبية الخطف في بطولة العالم بعد رفعها 106 كجم، وحصدت بطلة مصر الميدالية الفضية في النتر (الكلين).

وانطلقت اليوم الأحد منافسات اللاعبين المصريين في بطولة العالم لرفع الأثقال بأوزباكستان المستمرة حتى 15 ديسمبر الجاري، حيث عاد منتخب مصر لرفع الأثقال للمنافسات الدولية بعد إيقاف دام عامين بسبب أزمة المنشطات.

وتضم قائمة منتخب مصر لرفع الأثقال التي تشارك في البطولة بقيادة المدرب محمد عثمان 7 لاعبين وهم : نعمة سعيد ضمن ميزان وزن 64 كجم - حليمة عبد العظيم وزن87+ كجم - محمد إيهاب وزن 81 كجم - عبدالله جلال وزن 96 كجم - أحمد سيد عاشور وزن 96 كجم - كريم كحله وزن 89 كجم - وأحمد جابر وزن 109+ كجم.

وكان الاتحاد الدولى لرفع الأثقال قد أعلن رسميا عن إدراج أسماء لاعبى منتخب مصر فى بطولة العالم في أوزبكستان بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

وأرسل الاتحاد الدولي لرفع الأثقال خطابا إلى الاتحاد المصري للعبة يفيد برفع الإيقاف عن مصر وأحقيته المنتخب فى المشاركة فى النشاط الدولى لرفع الأثقال، بعد سداد الغرامات الموقعة على الجانب المصرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن