جميع المباريات

إعلان

البدري: الدوري السوداني تعويضاً عن رحيلي من الأهلى

حسام البدرى مؤتمر

حسام البدري

كتب – وسام مصطفى:

أبدى حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني سعادته الكبيرة بتحقيق بطولة الدوري السوداني حيث كانت المنافسة في غاية الشراسة بينه وبين الهلال السوداني، مؤكداً أن الدوري كتعويضاً له بعدما ترك الأهلي .

وأشار المدير الفني في تصريحات تليفزيونية إلى أن المريخ كان مختلف تماماً في هذا الموسم، واستطاع الظهور طيلة الدوري بشكل مغايرعن المواسم الماضية.

وكان المريخ قد حقق الفوز على أهلي الخرطوم الأحد بهدف دون رد وذلك ضمن الجولة السادسة والعشرين والأخيرة،قبل اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر أمام الهلال والذى أصبح تحصيل حاصل .

وأَضاف البدرى " بطولة الدوري هذه المرة مختلفة لأنى حققتها وأنا خارج حدود مصر وهذا شيء جميل للغاية ليعرف الجميع قيمة المدير الفني المصري، وسعادتي لا توصف بعدما تركت النادي الأهلي ومن ثم حققت بطولة الدوري السوداني".

وأرتفع رصيد المريخ بعد هذا الفوز إلى 72 نقطة بفارق خمسة نقاط عن غريمه التقليدي الهلال قبل اللقاء الذى سيجمعهما وذلك ضمن الجولة المؤجلة من الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري.

وأوضح المدير الفني أنه كان يفكر طيلة الفترة الماضية في فريقه ولا ينظر لجميع العروض  التي قدمت له لتدريب بعض الأندية داخل مصر أو خارجها، مؤكداً أن قرار بقاءه لتدريب المريخ أو الرحيل عنه لن يفصح عنه في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن