شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير .. الحظ يمنع البدرى من تحقيق الثنائية على وادى النيل .. فيديو

حسام البدرى

البدرى ومشواره مع المريخ

تقرير- محمد يسرى مرشد:

منع الحظ حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى المصرى والمريخ السودانى من تحقيق الثنائية مع النادين اللذان يحملا لقب " المارد الأحمر".

وفاز البدرى مع الأهلى بالدورى الممتاز المصرى موسم 2009|2010 ووصل إلى نهائى بطولة كأس مصر فى نفس الموسم إلا أنه خسر ضد منافسه حرس الحدود بضربات الجزاء الترجيحية أو ضربات الحظ كما يطلق عليها.

وتكرر الأمر نفسه مع نادى المريخ السودانى حيث فاز البدرى مع الفريق الذى يلقب بـ " الوهاج " بالدورى السودانى ووصل إلى نهائى كأس السودان إلا أن الخلاف الذى نشب بين المريخ والإتحاد السودانى على موعد مباراة نهائى الكأس التى كانت من المقرر أن تقام ضد منافسه الهلال جعلت المريخ يمتنع عن حضور المباراة.

وتعرض البدرى خلال تواجده فى السودان إلى مواقف صعبة أولها إبتعاد رفاقه فى الجهاز الفنى عماد النحاس مدير الكرة وأحمد ناجى مدرب الحراس عن الجهاز الفنى للفريق السودانى لأسباب مختلفة والثانى الأزمة التى صنعها عصام لحضرى حارس الفريق السودانى – السابق - والذى خذل المدرب المصرى على حد قوله.

أما أصعب المواقف فهو خروج المريخ السودانى المبكر من دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا على يد إنتر كلوب الأنجولى بضربات الجزاء الترجيحية وهو الخروج الذى تسبب فى توتر العلاقة بين البدرى والجماهير المريخية.

ودخل البدرى فى خلافات مع إدارة المريخ السودانى وقدم إستقالته مع جهازه المعاون بعد ستة اشهر من تدريب النادى السودانى بسبب ماوصفه عماد النحاس بالنظام الغريب للبطولة السودانية والمنافسة المقتصرة على الهلال والمريخ فقط إلا أن البدرى عاد إلى تدريب الفريق مرة أخرى ولكن مضحياً بمدير الكرة عماد النحاس .

ويعد أحرج مواقف البدرى على الإطلاق هو تعرضه لوعكة صحية أجرى على أثرها جراحة فى القلب قرر بعدها الإستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق السودانى

أما مكاسب البدرى فكان أهما الرد على الهجوم الجماهيرى الذى تعرض له أثناء توليه النادى الأهلى بتحقيق بطولة الدورى السوداني للمريخ البطولة التى غابت عن عميد الأندية السودانية لعامين وهو "الإنتصار" أو التعويض كما وصفه البدرى عن رحيله من الأهلى.

وكان أطرف مواقف البدرى أثناء تدريبه للمريخ السودانى هو رفضه للخروج من ملعب المباراة أثناء مباراة المريخ السودانى وبوناموايا الأوغندي في بطولة أندية شرق ووسط أفريقيا "سيكافا" وقام عادل أبو جريشة عضو مجلس إدارة المريخ بإحتواء غضب البدرى ،يذكر أن نفس الفعل قام به البدرى اثناء توليه الإدارة الفنية  للأهلى المصرى فى مباراته الودية ضد كايز سلاوترن فى ألمانيا حيث طرده حكم اللقاء ورفض البدرى الخروج إلا أن رودى فوللر النجم الألمانى الشهير تقمص دور ابوجريشة وأقنع البدرى بالخروج من الملعب.

أما أطرف المواقف على الإطلاق فكان فى نفس البطولة حيث أحرز ثلاثة من لاعبى المريخ أهداف فى مرمى زميلهم عصام الحضرى بواقع هدفين فى مباراة المريخ الإفتتاحية فى البطولة أمام فريق يانج أفريكانز الذى فاز البطولة فى المباراة التى إنتهت بالتعادل 2\2 وهدف فى مبارة المريخ وبوناموايا التى شهدت طرد البدرى.

البدرى فى ألمانيا

البدرى فى سيكافا

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات