جميع المباريات

إعلان

حكاية المصري الأخر في "العين الإماراتي".. 4 مميزات فنية وترشيح دولي من شوبير

يحيى الشريف، المحترف المصري في صفوف العين الإمارات

يحيى الشريف، المحترف المصري في صفوف العين

"بخصوص يحيى أنا سعيد لكونه جزءًا من فريقي؛ هو لاعب صغير وموهب جداً ومتأكد أنه في الشهر المقبل سيُظهر الجودة التي يمتلكها.. وأعرف أنه سيحصل على الفرصة للعب مع فريقي وسعيد بوجود لاعب صغير موهوب مثله".. هكذا تحدث زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي عن المصري الآخر بفريقه خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالسوبر الإماراتي.

ويستضيف ملعب الدفاع الجوي في الثامنة مساء اليوم السبت مباراة السوبر الإمارتي بين فريقي العين والوحدة في افتتاح موسم الكرة بدولة الإمارات.

ولكن لم يشر ماميتش إلى إمكانية تواجد اللاعب المصري يحيى نادر الشريف في مباراة السوبر التي قد تشهد ظهور المصري الأخر في صفوف العين حسين الشحات الذي حصد مع الفريق على بطولة الدوري بالموسم المنصرم 2017/2018 بعد أشهر قليلة من قدومه من مصر للمقاصة.

وينشط يحيى الشريف، كما يُعرف في مركز المدافع وسبق له المشاركة مع منتخب الشباب مواليد 1998 تحت قيادة جمال محمد علي، المدير الفني للفريق حينها:"لم أكن أعرفه فقد أخبرني أحمد شوبير إن هناك لاعباً مصرياً في الإمارات موهوب فرأيته ثم ضممته لصفوف الفريق وشارك معي بصورة أساسية".

يحيى الذي يتم عامه الـ 20 في سبتمبر المقبل وُلد في الإمارات لوالدين مصريين ولكنه والده يعمل طبيباً في الإمارات فقرر إشباع رغبة ابنه في ممارسة كرة القدم بإلحاقه بقطاع الناشئين في نادي العين.

ويتذكر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب في حديثه ليلا كورة مشوار اللاعب معه:"شارك معي في أول ثلاث مباريات أمام الكونغو، تومس والسودان في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وفوزنا بهم وكذلك تواجد معي بدورة شمال أفريقيا أساسياً وفوزنا بها".

وشارك يحيى الذي يبلغ طوله 177 سم ووزنه 72 كجم، الموسم الماضي 2017/2018 مع فريق تحت 21 سنة بالعين في 10 مباريات؛ حيث سجل هدفاً وتلقى بطاقتين صفراوايتين قبل أن يُصعد إلى الفريق الأول؛ حيث سيظهر معه رغم اكتمال المحترفين بصفوفه لكونه مواليد الإمارات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن