جميع المباريات

إعلان

تقارير: توتنهام يغري برشلونة لبيع "ضحية فالفيردي"

مالكوم

مالكوم

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي توتنهام الإنجليزي مستعد للتعاقد مع البرازيلي مالكوم جناح برشلونة مقابل 50 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

مالكوم يعاني من قلة المشاركة تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، حيث لم يظهر هذا الموسم منذ انتقاله للبرسا قادمًا من بوردو الفرنسي سوى في 25 دقيقة بالمباريات الرسمية.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الجمعة إن مالكوم أصبح ضحية عدم وجود مداورة بينه وبين الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي فيليب كوتينيو في الخط الهجومي لبرشلونة.

وأضافت الصحيفة أن الوضع الغريب للبرازيلي سيتيح لبرشلونة إمكانية إعادة الاستثمار في الصفقة التي كلفت خزائن النادي نحو 40 مليون يورو في الصيف الماضي، ببيعه إلى توتنهام الذي على استعداد لضم اللاعب مقابل 50 مليون يورو.

وأشارت إلى أنه رغم وضع صاحب الـ21 عامًا داخل أسوار كامب نو، إلا أنه يتمتع بهدوء كبير وثقة في إمكانياته ولا يفكر في الرحيل، ويريد النجاح في البارسا.

ولفتت "سبورت" إلى أن برشلونة علم باهتمام إنتر ميلان وآرسنال، حيث طلب الناديان من البلوجرانا ضم مالكوم على سبيل الإعارة.

وأتمت تقريرها بالإشارة إلى توتنهام، الذي لم ينفق أي يورو في سوق الانتقالات الصيفية، كان يرغب في ضم مالكوم في شهر يناير الماضي، لكن إدارة بوردو رفضت، لكن السبيرز يرى في اللاعب الخيار المثالي للمدرب ماوريسيو بوكتينيو في يناير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن