جميع المباريات

إعلان

رئيس الأولمبية المصرية: منحنا الرئاسة الشرفية لحسن مصطفى تقديرا لدوره

كرة يد - حسن مصطفى

حسن مصطفى

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أنه تم منح الرئاسة الشرفية للجنة الأولمبية المصرية للدكتور حسن مصطفى تقديرا لدوره ومكانته العالمية التي ساعدت الرياضة المصرية في العديد من الملفات الرياضية المختلفة لسنوات طويلة كان لها أثر كبير في الرياضة المصرية ، وأن الإنجازات التي حققها تتحدث عن نفسها وتستحق التكريم والتقدير الخاص بشكل يليق بما قدمه.

وقال المهندس هشام حطب، في بيان رسمي إن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية استعرض كل ما قدمه الدكتور حسن مصطفى للرياضة المصرية بجانب مناصبه الدولية وأهمها رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد والإنجازات الكبيرة التي حققها خلال هذا المشوار الطويل وأن تكريمه من اللجنة الأولمبية المصرية ومنحه الرئاسة الشرفية تقدير لمجهوداته الطويلة والممتدة لسنوات طويلة.

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية :"خاطبنا اللجنة الأولمبية الدولية لإطلاعها على حفل تكريم الدكتور حسن مصطفي الذي أُقيم في الرابع من آذار/مارس وشكره وتقديره لدوره في الحركة الأولمبية في مصر وكذلك مسيرته الرياضية الطويلة مما يتضمن إخلاصه في خدمته لبلده مصر ثم الاتحاد الدولي لكرة اليد وأعضاءه".

وقال حطب :"أوضحنا خلال الخطاب أن اللجنة الأولمبية المصرية منحت الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والسكرتير العام السابق للجنة الأولمبية المصرية لقب الرئيس الشرفي للجنة الأولمبية المصرية مدى الحياة".

وأوضح أن التكريم بمثابة رسالة شكر للدكتور حسن مصطفي على جهوده التي بذلها خلال حياته التي كرسها للرياضة، مما أسفر عن مساهمات ناجحة للرياضة في مصر خاصة وفي العالم عامة.

واختتم المهندس هشام حطب تصريحاته قائلا إن التكريم كان منذ شهر آذار/مارس الماضي في حفل كبير أقيم بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والشخصيات العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن