جميع المباريات

إعلان

الاتحاد البرازيلي: غياب ظهير المنتخب الأولمبي عن لقاء مصر لإصابته بكورونا

البرازيل الاولمبي

من مران منتخب البرازيل الأولمبي

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، غياب أيرتون لوكاس ظهير المنتخب الأولمبي ونادي سبارتاك موسكو الروسي، عن مواجهة مصر بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي، فإن مواجهة أولمبي البرازيل مع كوريا الجنوبية ومصر يومي 14 و17 نوفمبر الجاري على التوالي، ستشهد غياب لوكاس ولويز فيليبي.

وحسب البيان، فإن لوكاس سيغيب للإصابة بكورونا، بينما لن يتمكن فيليبي من التواجد في اللقاء بسبب إصابة عضلية لحقت به مؤخرًا.

وأوضح البيان، أن الثنائي لم يتواجد في مران منتخب البرازيل الأولمبي الذي أقيم على ملعب بتروسبورت مساء أمس، الثلاثاء، بسبب إصابتهما.

ولم يحدد البيان ما إذا كان الثنائي قد تعرض للإصابة خلال فترة تواجده في القاهرة أو قبلها.

واختتم الاتحاد البرازيلي بيانه بالإشارة إلى غياب الحارس فيليب ميجيولارو لاعب دالاس الأمريكي عن مران الثلاثاء، مع التوضيح بعودته خلال مران اليوم، الأربعاء.

الجدير بالذكر أن مصر ستواجه كوريا غدًا، الخميس، على أن تلتقى مع البرازيل يوم 17 نوفمبر، بينما يلعب المنتخبين اللاتيني والآسيوي يوم 14 من نفس الشهر وجهًا لوجه، استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن