جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هجوم مصر "الأوليمبي" يتوهج بـ 15 هدفا

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يبدو أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي يعيش أوقاتًا سعيدة للغاية، فيما يتعلق بمتابعة لاعبي خط هجومه، في ظل تألقهم الملفت خلال الموسم الحالي.

وتواصل تألق مهاجمي مصر الذين يحق لهم الانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبي، خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو، والتي تأهل لها المنتخب المصري عقب تتويجه بالنسخة الأخيرة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وساهم أحمد ياسر ريان المعار من صفوف الأهلي إلى سيراميكا كليوبترا في فوز فريقه على غزل المحلة بثنائية نظيفة، ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر، حيث سجل الهدف الثاني.

وهز ريان شباك منافسي سيراميكا كليوبترا بخمسة أهداف خلال تسع مباريات، بعدما سجل أربعة أهداف بقميص الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ريان أمام كل من المقاولون العرب، طلائع الجيش، الجونة "من ركلة جزاء"، وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، قبل زيارة شباك المحلة مجددًا في مسابقة الكأس.

تألق ريان يتزامن مع التوهج المبهر لمصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لصفوف فريق جلطة سراي التركي، والذي سجل أربعة أهداف خلال خمس مباريات فقط لعبها بقميص العملاق التركي.

وعقب تسجيله هدفين لمصلحة الزمالك بشباك المقاولون العرب وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، انتقل مصطفى محمد إلى الملاعب التركية، ليسجل هدفًا من ركلة جزاء في شباك اسطنبول باشاكشهير بالدوري التركي الممتاز، عقب أقل من 48 ساعة من وصوله إلى الأراضي التركية.

المهاجم المصري عبر عن نفسه بامتياز، خلال قمة الكرة التركية بين جلطة سراي وفنربخشة، حيث سجل هدفًا رائعًا بالدوري التركي أيضًا، قبل تسجيل هدف الفوز على قاسم باشا من ركلة جزاء، ضمن منافسات البطولة ذاتها.

كما سجل المهاجم المصري المتألق هدفًا في شباك فريق ألانياسبور، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس تركيا.

المفاجأة السارة للكرة المصرية تمثلت في تألق المهاجم المصري الشاب عمر مرموش، عقب انتقاله معارًا من صفوف فولفسبورج إلى فريق سان باولي، الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية الألماني.

سجل مرموش أربعة أهداف خلال تسع مباريات لعبها بقميص سان باولي، أمام كل من هولستين كييل، يان ريجنسبرج، نورنبرج ودارمشتاد، جميعها ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني.

ولم ينضم مرموش لقائمة المنتخب المصري في منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، إلا أن المستويات التي يقدمها بقميص سان باولي قد تجبر غريب على التفكير بشكل جاد في وضعه بحساباته خلال المرحلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن