جميع المباريات

إعلان

غريب يتحدث عن.. ضم 5 حراس.. تأجيل الأولمبياد.. وموقف صلاح والمحترفين

شوقي غريب

شوقي غريب

المصور: نادر نبيل

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إنه كان هناك مخطط لخوض مباريات ودية؛ حيث تمت اتصالات بعد الأجندة الدولية الماضية مع منتخبات الأرجنتين، جنوب أفريقيا واستراليا ولكنهم يمتلكون نسبة 75% من لاعبيهم تقريباً في أوروبا عكس الوضع هنا مما سيصعب تجميعهم.

وأضاف غريب، في تصريحات لبرنامج بي أون تايم،، اليوم السبت:"في المرحلة الأخيرة ظهر لاعبين مميزين للمنتخب الأولمبي وكنا سنستدعي هذه المرة عمر مرموش وكذلك اللاعبين الصغار الذين شاركوا مع فرقهم مثل أسامة فيصل، أحمد عيد، العربي بدر وطلبت من محمد صبحي الرحيل عن الزمالك ليُشارك ومن ثم ينضم للمنتخب الأولمبي، كنت أقول للاعبين انضموا لأي نادِ حتى لو درجة ثانية وشاركوا ومكانكم سيكون موجوداً وانظروا لعمار حمدي".

وتابع المدير الفني للمنتخب الأولمبي:"يجب تجنب الخلافات والصراعات الشخصية والحديث عن مصلحة المنتخب الأولمبي، من يسأل عن ضم 5 حراس له غرض واضح، لماذا لم يسأل عن ضم 4 مدافع أيمن و4 مدافع أيسر سأختار منهم لاعباً في كل مركز، أو 5 رأس حربة سأختار 2 منهم، لقد أقسمنا في الجهاز الفني أن نُعدل بين اللاعبين ولذا ربنا أكرمنا".

واسترسل غريب:"كنت أُفضل إقامة الأولمبياد في 2020؛ لاستغلال دافع البطولة ولكننا نخلق مع الوقت الدوافع وسعدت بانضمام لاعبين من المنتخب الأولمبي للمنتخب الأول فهذا يُعطي مفعول إيجابي للمنتخب".

وأتم المدير الفني للمنتخب الأولمبي:"لدي كل الاحتمالات بخصوص انضمام صلاح للأولمبياد ولا أحد يختلف على قيمته وشرف لأي لاعب المشاركة في الأولمبياد التي تُعد البطولة الثانية بعد كأس العالم ونحن لسنا أصحاب القرار فقط فهناك طرفاً آخر، ووضعنا بالقائمة المبدأية 10 لاعبين كبار سنختار من بينهم من ينضم مع اقتراب البطولة".

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي، قد أعلن قائمة مكونة من 32 لاعبًا لخوض معسكر بداية من الأحد المقبل في إطار الاستعدادات لأولمبياد طوكيو والتي ستقام في يوليو المقبل، للاطلاع على القائمة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن