جميع المباريات

أولمبياد طوكيو 2020 - كرة قدم

برعاية

إعلان

شوقي غريب عن المشاركين في الأولمبياد: تحدثت مع صلاح فقط

صلاح

صلاح

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إنه تواصل مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، مضيفًا أنه لم يحسم باقي أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة.

وحسم المنتخب الأولمبي تأهله إلى منافسات طوكيو المقرر لها في يوليو 2021 بعدما تُوج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وتنص اللوائح على السماح بمشاركة 3 لاعبين من عناصر المنتخب الوطني الأول رفقة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر"، المذاع عبر راديو مصر، قال غريب: "اللاعب الوحيد الذي تحدثت معه هو محمد صلاح فقط، البرازيل عندما أرادت الفوز بميدالية أولمبية في ريو دي جانيرو استعانت بنيمار".

وأضاف: "لدينا لاعب كبير بحجم صلاح، وتواجده سيرفع الطموح عند اللاعبين، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا في الأولمبياد".

وتابع: "بالنسبة لباقي اللاعبين الكبار، سوف أنتظر حتى شهر يونيو 2021، لتحديد من سيتم الاستعانة بهم للمشاركة في الأولمبياد".

وواصل مدرب المنتخب الأولمبي حديثه: "وضعنا خطة قبل توقف النشاط بسبب كورونا للإعداد لأولمبياد طوكيو، ونجحنا بعد الاتفاق مع عدة شركات على جلب منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل لخوض بطولة ودية في القاهرة".

وأردف: "كان من المفترض أن تقام تلك البطولة في السعودية خلال أجندة مارس 2020، وكان منتخب الأرجنتين سيكون بدلا من كوريا الجنوبية، ولكن بعد عودة النشاط الرياضي قمنا بالتجهيز لتلك المباريات".

وأتم: "لدينا مباراة يوم 26 ديسمبر أمام اليابان في طوكيو، سيتم اتباع كافة الإجراءات الاحترازية، قمنا بمخاطبة الأرجنتين وألمانيا وإسبانيا من أخل خوض مباريات في الأجندة خلال شهر مارس 2021".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات