جميع المباريات

إعلان

بسملة السلاموني تودع سباق الترياثلون.. وميدالية تاريخية لبرمودا

بسملة السلاموني

بسملة السلاموني

ودّعت المصرية بسملة السلاموني سباق الترياثلون للسيدات في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في طوكيو حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل.

ولم تنجح بسملة السلاموني في إكمال سباق الترياثلون (الثلاثي الحديث) بعدما تم استبعادها بسبب تأخرها بفارق لفة كاملة في الدراجات.

وتتكون لعبة الثلاثي الحديث من ثلاث رياضات، وهم سباحة ودراجات وعدو (سباحة 1500 متر + دراجات 40 كيلو متر + جري 10 كيلو متر).

وقطعت بسملة سباحة الـ1500 متر في 20 دقيقة و41 ثانية لتحتل المركز الـ51، قبل أن تسير بالدراجة مسافة 25 كيلو متر في حوالي 40 دقيقة.

وودعت بسملة المنافسة بعد ساعة وخمس دقائق من السباحة والسير بالدراجة، لتحتل المرتبة الـ47 دون خوض فعاليات الجري مسافة الـ10 كيلو متر.

وكان سباق الترياثلون تأخر لمدة 15 دقيقة بسبب العاصفة التي وصلت إلى اليابان خلال الساعات الأخيرة بسرعة 120 كم/ساعة.

من جانبه، حصدت برمودا أول ميدالية ذهبية لها في تاريخ الدورات الأولمبية، حيث توجت فلورا دافي بالميدالية الذهبية للترايثلون لفئة فردي السيدات.

وبعد أن توجت بتسعة ألقاب عالمية، احتلت دافي /33 عاما/ المركز الأول في منافسات اليوم مسجلة ساعة واحدة و55 دقيقة و36 ثانية لتهدي بلادها أول ذهبية أولمبية.

وأنهت دافي منافسات الترايثلون متفوقة بفارق أكثر من دقيقة واحدة أمام أقرب منافساتها.

ويقام الترايثلون لفئة التتابع المختلط للمرة الأولى في الدورات الأولمبية، يوم السبت المقبل.

وستتنافس فرق، يضم كل منها لاعبين ولاعبتين، بشكل فردي، بحيث يخوض كل متسابق السباحة لمسافة 300 متر وسباق الدراجات لمسافة 8ر6 كيلومتر والعدو لمسافة كيلومترين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن