جميع المباريات

إعلان

يد ألمانيا لربع نهائي أولمبياد طوكيو

كرة يد - المانيا

صورة أرشيفية

أكمل المنتخب الألماني عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية ( طوكيو 2020)، في منافسات كرة اليد بعد الفوز على البرازيل ظهر اليوم.

وتغلبت ألمانيا على البرازيل بنتيجة 29-25، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى لمنافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني بنتيجة 16-12.

وحافظ المنتخب الألماني على تفوقه في الشوط الثاني، ليحسم المباراة لصالحه بفارق 4 أهداف.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد ألمانيا إلى النقطة السادسة ليستعيد المركز الثالث الذي فقده مؤقتا بعد فوز النرويج على فرنسا، ليتراجع المنتخب النرويجي إلى المركز الرابع، بفضل تفوق الألمان في المواجهات المباشرة.

وبهذه الخسارة تودع البرازيل أولمبياد طوكيو 2020، بعد ان احتلت المركز الخامس في مجموعتها.

وكانت البرازيل بحاجة للفوز على ألمانيا من أجل التأهل على حساب الماكينات الألمانية، لكن الألمان أنهو طموحات البرازيلين وتأهلوا رسميا لربع نهائي الأولمبياد.

وبهذا يصبح المتأهلين إلى ربع نهائي الأولمبياد من المجموعة الأولى هم فرنسا أول المجموعة وإسبانيا ثانيا، وألمانيا ثالثا والنرويج رابعا.

ومن المجموعة الثانية تأهل كلا من الدنمارك ومصر والسويد والبحرين.

وسوف يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع الثانية، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، بينما يلتقي ثالث الأولى مع ثاني الثانية، ورابع الأولى مع أول الثانية.

وستقام مباريات دور الثمانية من البطولة يوم الثلاثاء المقبل 3 أغسطس.

ويعد منتخب ألمانيا صاحب المركز الثالث هو الأقرب لمنتخب مص، لكن الفراعنة ينتظروا نتيجة مباراة السويد والدنمارك التي سوف تحدد ملامح المجموعة.

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات