جميع المباريات

إعلان

يحيى خالد: طموح منتخب اليد لم يتوقف عند بلوغ المربع الذهبي في أولمبياد طوكيو

يحيى خالد

يحيى خالد

أكد يحيى خالد نجم المنتخب المصري لكرة اليد أن طموح الفريق لم يتوقف عند بلوغ المربع الذهبي في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (طوكيو 2020) ولكن الفريق يسعى لمواصلة عروضه القوية التي تمثل مستواه الحقيقي منذ فترة.

وتأهل المنتخب المصري إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدورات الألعاب الأولمبية ، وذلك بعد فوزه على المنتخب الألماني 31 / 26 اليوم الثلاثاء في دور الثمانية للمسابقة.

وقال يحيى خالد في تصريحاته إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بعد المباراة : "أعددنا لهذه المباراة منذ فترة ، وكان هدفنا منذ اللحظة الأولى في هذه الدورة الأولمبية هو الوصول للمربع الذهبي ، ولم نكن سنرضى بأقل من هذا".

وأوضح : "المنتخب الألماني فريق قوي للغاية لكننا بدأنا استعدادانا لمواجهته فور انتهاء مشاركتنا في دور المجموعات ودرسنا كل شيء عن المنافس وعرفنا كيف نوقف مفاتيح اللعب منذ بداية اللقاء وحافظنا على تقدمنا طوال المباراة".

وعن هدف الفريق التالي حيث يلتقي المنتخب الفرنسي بعد غد الخميس في المربع الذهبي للمسابقة ، قال خالد : "لم ننته من مهمتنا وما زلنا مستمرين. هدفنا ليس فقط الوصول للمربع الذهبي. فزنا على السويد وعلى ألمانيا ويمكننا الفوز على منتخبات أخرى ، والمباريات القادمة ستظهر أين نحن".

وعن السيطرة شبه التامة على مجريات اللعب في مباراة اليوم ، قال خالد : "هذا هو مستوى الفريق في الوقت الحالي ، ونقدم مستوانا الطبيعي وليس طفرة وقتية. قدمنا هذا المستوى فيما يقرب من 15 أو 20 مباراة على مدار ستة شهور ونتمنى مواصلة هذا المستوى في الفترة المقبلة".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن