*
جميع المباريات

أولمبياد طوكيو 2020 - اخرى

برعاية

إعلان

حسين زكي: لقطة هنداوي رداً على حارس ألمانيا.. وسنعود بميدالية

كريم هنداوي

كريم هنداوي

أكد حسين زكي نجم منتخب مصر لكرة اليد السابق، أن لقطة كريم هنداوي حارس منتخب مصر خلال لقاء ألمانيا في أولمبياد طوكيو، جاء نتيجة على ما فعله حارس منتخب ألمانيا في 2015، مشيراً إلى أن منتخب اليد سيعود بميدالية.

وقال حسين زكي في تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة النهار: "إنه شيء مشرف لنا، ودافع للاعبين الصغار لإكمال المسيرة في المستقبل، وكان لدي إحساس أننا نقدر نعمل حاجة كويسة، وكان لدي توقع أننا سنتخطى مباراة ألمانيا وان شاء الله نتخطى المباراة القادمة".

وأضاف: "لدينا حراس مرمى جيدين، وكريم هنداوي لديه خبرات كبيرة من الاحتراف بالخارج، ومعه مدرب حراس محترف وجيد".

وتابع زكي: "حركة كريم هنداوي خلال مباراة ألمانيا، جاءت نتيجة لما فعله حارس مرمى ألمانيا في 2015، وهو رد فعل طبيعي جدا له".

وأكمل: "منتخبا ألمانيا وفرنسا متقاربين جدا في المستوى، والأمر يعتمد على حالتنا في مباراة فرنسا، وان شاء الله سنعود بميدالية".

واختتم حسين زكي: "رحيلي عن نادي الزمالك كان بقرار من مجلس الإدارة الذي رأى أنه سيعتمد على مدرب أجنبي خلال الفترة الحالية، وهذا قرار أحترمه".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
المصري

المصري

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: مصطفى شوبير - حسام حسن - محمد محمود - كريم فؤاد - أحمد سيد غريب - محمد خليفة نصير - أحمد سيد عبد النبي - زياد طارق - ميدو نبيل.