*
جميع المباريات

أولمبياد طوكيو 2020 - اخرى

برعاية

إعلان

مصر في طوكيو.. يسري رزق يودع.. ورمضان يتأهل إلى نصف نهائي السباحة

بعثة مصر

صورة أرشيفية

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمشاركات البعثة المصرية في المنافسات المختلفة اليوم الخميس، بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

ماجي العشماوي

تخوض ماجي العشماوي منافسات الرماية (حفرة سيدات) في تماما الساعة الثانية صباحًا.

وأنهت ماجي العشماوي الجولة الرابعة من تصفيات الرماية (تراب) سيدات بالنجاح في 22 من أصل 25 هدف وتصل لمجموع 89 من 100 في المركز الـ24 قبل خوض منافسات الجولة الأخيرة.

عبد العزيز محيلبة وأحمد زاهر

أهدر عبد العزيز محيلبة فرصة التأهل إلى نهائيات الرماية (تراب) في الجولة الخامسة من التصفيات بعدما كان قريبًا في الجولة الرابعة ووصل إلى مركز الثاني مكرر.

وانهي عبد العزيز محيلبة الجولة الرابعة من تصفيات الرماية (تراب) رجال برصيد 25 من 25 ويصل في المجموع لـ98 من 100 ويتقدم للمركز الثالث.

وأنهى أحمد زاهر الجولة الرابعة من تصفيات الرماية (تراب) رجال برصيد 25 من 25 ويصل في المجموع لـ96 من 100. (طالع مزيد من التفاصيل)

درويش يخسر

خسر رمضان درويش في ثمن نهائي منافسات الجودو ميزان 100 كيلو جرام أمام المصنف الأول عالميا فارلام ليبارتيلياني (طالع التفاصيل)

خسارة سيدات الشيش

خسر منتخب مصر سيدات منافسات سلاح الشيش أمام منتخب اللجنة الأولمبية الروسية في مرحلة ربع النهائي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) التي أقيمت فجر اليوم الخميس.

وانتهت المباراة لصالح اللجنة الأولمبية الروسية بنتيجة 45-21. (طالع التفاصيل)

تأهل البنا

تأهل عبد الخالق البنا لنهائيات (c) للتجديف فردي سكيف بعدما استطاع أن يحتل المركز الثاني في مجموعة (C/D) خلال المنافسات التي أقيمت فجر الخميس.

بدوي وخلود

احتل علي بدوي المركز الـ31 من أصل 35 في السباق السابع، ثم تراجع إلى المركز 33 في السباق الثامن، ويستكمل باقي السباقات غدًا الجمعة.

وحققت خلود منسي المركز الـ40 في السباق الثامن من منافسات الشراع سيدات، وتم سحبها من السباق السابع بسبب مخالفة قواعد السباق، على أن تستكمل باقي السباقات غدًا الجمعة.

سيدات الشيش في المركز الثامن

تلقى منتخب مصر لسلاح الشيش (سيدات) هزيمة أمام المجر في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن. (طالع مزيد من التفاصيل)

يسري رزق

فشل يسري رزق في حسم التأهل إلى ربع نهائي الملاكمة بدور الـ16 (رجال وزن فوق 91 كيلو جرام)، بعد الخسارة أمام كامشيبيك كونكاباييف بطل كازاخستان.

يوسف رمضان إلى نصف النهائي

حقق السباح يوسف رمضان المركز الثاني في مجموعته بسباق 100 متر فراشة في زمن 51.67، وحسم تأهله إلى نصف النهائي بعدما حل في المركز الرابع عشر بالتصفيات.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات