جميع المباريات

أولمبياد طوكيو 2020 - اخرى

برعاية

إعلان

49 لاعبًا ولاعبة.. وزارة الرياضة تعلن جاهزية بعثة مصر لبارالمبياد طوكيو 2020

أشرف صبحي، أحمد بكري، الزمالك

صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية (لذوي الهمم) المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو، بدءا من 24 أغسطس الحالي.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة، فإنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتذاكر السفر لجميع أعضاء البعثة والملابس الخاصة بالبعثة.

كما تم التنسيق مع وزارة الخارجية والسفارة المصرية بطوكيو بشأن وصول ومشاركة البعثة المصرية، كما قامت الوزارة بتوفير كافة الأجهزة الرياضية والأجهزة التعويضية للاعبين.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه حريص خلال الفترة الحالية على تكثيف زياراته للبعثة البارالمبية، فضلا عن عقد عدة لقاءات مع أعضاء البعثة لمتابعة كافة متطلباتهم واحتياجاتهم وتحفيزهم قبيل المشاركة بالدورة البارالمبية.

أوضح صبحي أن البعثة المصرية البارالمبية تمتلك العديد من العناصر والأبطال الواعدين الذين سيرفعون علم مصر عاليا خفاقا في أهم محفل رياضى يشهده العالم حاليا، وهو دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وتشارك البعثة المصرية بـ49 لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات