*
جميع المباريات

سوق الانتقالات

برعاية

إعلان

الضلع الثالث في مثلث كلوب.. من هو نونيز صفقة ليفربول المحتملة؟

داروين نونيز

نونيز

أصبح داروين نونيز لاعب بنفيكا، هو حديث الصحافة العالمية خلال الفترة الأخيرة، والأيام القليلة القادمة؛ بسبب التألق الشديد الذي ظهر عليه الشاب الأوروجواياني.

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم نونيز بأندية أوروبية كبير للانتقال لها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويأتي ليفربول الإنجليزي على رأس الأندية التي ترغب في شراء اللاعب بشدة، خصوصا بعد اقتراب رحيل ساديو ماني، جناح الفريق بعد اقترب انتهاء تعاقده.

ولكن دعونا نأخذ خطوة للخلف، ونتحدث عن بدايات اللاعب، ونشأته خلال السطور التالية:

بدأ نونيز حياته الكروية في أكاديمية نادي بينيارول، أحد أكبر أندية أوروجواي، وتدرج في الفئات السنية حتى وصوله للفريق الأول في عام 2018.

وفي عام 2019 كانت الخطوة الأهم للاعب بعد انتقاله إلى أوروبا من بوابة ألميريا الإسباني الذي يلعب في الدرجة الثانية، ودفع 13 مليون يورو مقابل التعاقد معه، وكانت هذة هي أغلى صفقة في النادي في تلك اللحظة.

لمع نونيز بشدة مع ألميريا، حيث سجل 16 هدفا وصنع 3 أهداف في 32 مباراة مع الفريق الأندلسي، ليلفت انتباه عدد من الأندية الأوروبية.

بعد تألق نونيز الشديد مع ألميريا وبالتحديد في صيف 2020 رحل إلى بنفيكا مقابل 24 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 2025.

شارك الأوروجوياني مع بنفيكا في 84 مباراة سجل خلالها 74 هدفا وصنع 16وتألق بشدة في دوري أبطا أوروبا.

وعلى المستوى الدولي بدأ نونيز مسيرته مع منتخب أوروجواي عام 2019 بعد لعبه في مراحل الناشئين والشباب، ومنذ ذلك الحين خاض 19 مباراة سجل خلالها هدفين.

نونيز عندما انضم إلى ألميريا كانت قيمته السوقية على موقع "ترانسفير ماركت" العالمي حوالي 2 مليون يورو، بينما الآن أصبحت قيمته السوقية 55 مليون يورو، والحديث أن ليفربول قرر شرائه بحوالي من 80 إلى 90 جنية استرليني.

تألق نونيز مع بنفيكا ومنتخب بلاده جعل الأندية الأوروبية تتهافت عليه هذا الصيف للتعاقد معه، وعلى رأس تلك الأندية هي ليفربول.

ليفربول يريد التعاقد مع نونيز من أجل سد فجوة ساديو ماني الذي أعلن الرحيل عن ليفربول هذا الصيف، واقترب انتقاله إلى بايرن ميونخ.

الألماني يورجن كلوب يريد القطعة الثالثة في خطه الهجومي، بعد رحيل ساديو ماني، ليكتمل أطراف المثلث الهجومي مع صلاح ودياز.

 

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
الأهلي

الأهلي

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن وصلاح محسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد نصير ومحمد حمدي وميدو نبيل.