*
جميع المباريات

سوق الانتقالات

برعاية

إعلان

تقارير: بايرن ميونخ يجهز عرضا ثالثا لضم ماني

ساديو ماني

ساديو ماني

يستعد بايرن ميونيخ لتقديم عرض ثالث إلى ليفربول للتعاقد مع المهاجم السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسب ما أكدته تقارير صحفية ألمانية.

وكان بايرن ميونخ قدم عرضين في وقت سابق للتعاقد مع ماني، لكنهما قوبلا بالرفض من قبل إدارة ليفربول.

وحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن يجهز عرضا بقيمة 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات تتعلق بأداء اللاعب ونتائجه مع الفريق، مثل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، أو فوز النجم السنغالي بجائزة الكرة الذهبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد يبدو قريبا مما ترغب إدارة ليفربول في الحصول عليه، لذا فمن المتوقع أن يتم التوصل إلى اتفاق قريبا.

جدير بالذكر أن عدة تقارير إنجليزية أشارت إلى أن ليفربول يرفض بيع ماني بمبلغ أقل من 40 مليون جنيه إسترليني (46 مليون يورو).

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماني (29 عاما) مع ليفربول في صيف 2023، أي نهاية الموسم المقبل، ولم تظهر أي مؤشرات لإمكانية توقيعه عقدا جديدا، فيما ألمح النجم السنغالي في أكثر من مناسبة مؤخرا لإمكانية رحيله عن قلعة "أنفيلد" في الميركاتو الصيفي المقبل.

على جانب آخر يسعى بايرن ميونخ لضم ماني من أجل تعويض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أكد رغبته في مغادرة النادي البافاري هذا الصيف.

ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016 قادما من ساوثامبتون مقابل 41.2 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك مع "الريدز" في 269 مباراة، سجل خلالها 120 هدفا، وحقق 6 ألقاب.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

مباشر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 2
الأهلي

الأهلي

46

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي علي الاتحاد السكندري بهدفين دون رد