شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد يفوز على الوحدة بثلاثية ودية... والفريق راحة الأحد.. صور

الاتحاد

جانب من ودية الاتحاد والوحدة

جدة ـ جميل عباس

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً على نظيره الوحدة بنتيجة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد وسط حضور جماهيري كبير.

سجل للاتحاد المحترف البرازيلي جبسون أوليفيرا مختار فلاته ومحمد العمري من كرة حرة مباشرة.

وجاء اللقاء الودي في إطار استعداد الفريق الاتحادي لملاقاة الفيصلي ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين يوم الجمعة المقبل.

ودخل الفريق الاتحادي اللقاء بتشكيلة مكونة من فواز القرني (حارس مرمى) حمد المنتشري الذي يشارك لأول مرة بعد غيبة طويلة وباسم المنتشري ومنصور شراحيلي محمد قاسم (دفاع) وأحمد الفريدي وجمال باجندوح  وليناردو بونفيم وسلمان الصبياني جبسون أوليفيرا (وسط) فرناندو بيانو (هجوم).

ولم يرتقي شوط اللقاء الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي للمستوى المأمول من الفريقين وغلب عليه الهدوء النسبي والالتزام التكتيكي من قبل الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الاتحاد من تسجيل الهدف الأول عن طريق المحترف البرازيلي جبسون وشهد الشوط الثاني سيطرة اتحادية على مجريات اللقاء نتج عنها تسجيل اللاعب البديل مختار فلاته الهدف الثاني بعد استغلاله عرضية اللاعب محمد العمري الزاحفة.

وأضاف اللاعب محمد العمري الهدف الثالث من كرة حرة مباشرة وضعها بإتقان على يسار حارس مرمى الوحدة عساف القرني.

وقام مدرب الاتحاد بينات باستبدال جميع اللاعبين في الشوط الثاني من عمر اللقاء ذلك للوقوف على مستوى جميع اللاعبين حيث قام بالزج بكل من: عبدالعزيز تكروني وهاني الناهض (حراس) و طلال العبسي  وعمار الدحيم وعبد الرحمن الريو  ومحمد العمري وتركي الخضير ومحمد ابو سبعان وعبد المطلب الطريدي وعبد الرحمن الغامدي ومختار فلاته ومحمد حيدر (لبناني).

وحرص اللاعبون الدوليون (سعود كريري وأحمد عسيري وفهد المولد) على متابعة المباراة الودية.. فيما فضل المدرب إشراك اللاعب مختار فلاته والحارس فواز القرني حيث أنهما لم يشاركا في لقاء المنتخب الأخير أمام العراق ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015.
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات