شاهد كل المباريات

إعلان

الترجي يواصل انتصاراته.. وسبع نقاط تفصله عن التتويج بالدوري التونسي 

بات الترجي على بعد سبع نقاط فقط من التتويج بلقب الدوري التونسي لكرة القدم هذا الموسم، والاحتفاظ به للموسم الثالث على التوالي، وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه الملعب القابسي اليوم الأربعاء في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة، التي شهدت انتصارا صعبا للنجم الساحلي 1 / صفر على مضيفه النادي البنزرتي.

وواصل الترجي، الذي حقق فوزه السادس على التوالي في البطولة، التحليق في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة، بفارق تسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه النجم الساحلي، قبل خمس مراحل على نهاية الموسم.

في المقابل، تجمد رصيد الملعب القابسي، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم، والخامسة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع).

وافتتح سعد بقير التسجيل مبكرا للترجي في الدقيقة العاشرة، فيما تكفل المحترف النيجيري جونيور لوكوسا بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 51.

من جانبه، اقتنص النجم الساحلي فوزا بشق الأنفس 1 / صفر من مضيفه البنزرتي.

ورفع النجم الساحلي، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، والرابع في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد البنزرتي، الذي واصل نتائجه المخيبة بتلقيه خسارته السادسة على التوالي، عند 31 نقطة في المركز الرابع.

ويدين النجم الساحلي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه فراس بالعربي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات