شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الاتحاد يلتقي الوحدة وديا خلفا للزمالك بدون "نصف درزن"

جانب من تدريبات فريق الاتحاد

تدريبات فريق الاتحاد


جدة - سبورتس أرابيا :

أستبدل فريق الاتحاد فكرة اللقاء الودي المقرر مسبقا مع نادي الزمالك المصري نهائيا وخاطب إدارة نادي الوحدة لخوض اللقاء الودي المطلوب من مدرب الفريق الأسباني بينات استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي ضمن الجولة مباريات الجولة السابعة لبطولة دوري "عبداللطيف جميل للمحترفين" حينما يحل فريق الإتحاد ضيفا على الفيصلي بالمجمعة يوم "الجمعة" 25 اكتوبر المقبل.

ومن المتوقع ان يشهد لقاء الاتحاد والوحدة مجموعة كبيرة من اللاعبين المتغيبين او العناصر الأساسية التي يعتمد عليها مدرب الاتحاد بينات في معظم اللقاءات الرسمية التي خاضها الفريق مؤخرا في الجولات الست الأولى لبطولة الدوري بداعي الإصابات او الإجازات الدولية.

فلن يتمكن الإتحاد من الزج بعناصره الدولية الأربعة التي شاركت مع المنتخب السعودي في لقاء منتخب العراق في تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس اسيا 2015م في استراليا، يتقدمهم قائد الفريق سعود كريري واللاعبين فواز القرني ومختار فلاته وفهد المولد وأحمد عسيري.

بينما تشير الأنباء داخل الفريق لعدم اكتمال شفاء اللاعبان محمد قاسم وعبدالفتاح عسيري بعد تواجدهما في اليومين الماضية في العيادة الطبية بداعي إصابات تعرضا لها الفترة الأخيرة.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات