جميع المباريات

إعلان

أجايي: الترجي فسخ تعاقده معي بعد 24 ساعة فقط.. ولكني أضعت عليهم الدوري

حسين الشحات وأجايي

صورة ارشيفية

أكد جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي الحالي، أنه سبق وأن وقع للترجي التونسي من قبل، إلا أن العقد المبرم بينهما تم فسخه بعد 24 ساعة فقط من التوقيع.

وأشار أجايي في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أنه اضطر للعودة إلى نيجيريا ومنها لتونس مجددًا في نفس اليوم، بعد أن طلب الصفاقسي التعاقد معه وقتها.

وقال أجايي: "كنت ألعب مباراة ودية مع منتخب نيجيريا الأولمبي ضد تونس وسجلت هدفين يومها، وبعدها مباشرةً طلب الترجي التعاقد معي وسافرت للتوقيع".

وأكمل: "وقعت العقود ولكن حظي كان سيئًا، أول تجربة لي خارج نيجيريا ولكنني خضت تدريبًا سيئًا، وبعد 24 ساعة فقط من التوقيع أبلغني رئيس النادي بفسخ التعاقد معي".

وأضاف: "تحدثت مع أحد المقربين لي وأنا أبكي، وعدت إلى نيجيريا ولكن خلال سفري طلبني الصفاقسي، وكان عليّ العودة لتونس في نفس اليوم للتوقيع".

وأوضح: "عدت بالفعل ووقعت على العقود ولعبت ضد الترجي وسجلت في مرماه، وكان احساس رائع جدًا، كانت أول مباراة رسمية لي مع الصفاقسي".

واختتم: "التدريب الذي أخفقت فيه مع الترجي كان للتسجيل من الرأسيات، ولكن بعدها سجلت ثمانية أهداف بالرأس، أحدهم كان في الترجي وتسبب في ضياع الدوري منهم وقتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن