عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الصفاقسي يعلن التعاقد مع البدري

البدري

حسام البدري

المصور: علاء أحمد

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، اليوم السبت، التعاقد مع حسام البدري لقيادة فريق "عاصمة الجنوب" خلال الموسم الحالي، بعد قرار رحيل أنيس بو جلبان عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وجاء إعلان النادي التونسي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل العقد بجانب الجهاز المعاون.

وكانت إذاعة موزاييك أفادت، اليوم السبت، أن البدري سيتواجد في ملعب "الطيب المهيري" مساء اليوم من أجل الإعلان عن توليه قيادة فريق الصفاقسي، حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل العقد والطاقم الفني بالكامل.

وكان البدري تواجد في تونس منذ أمس الجمعة من أجل التفاوض مع الإدارة على قيادة فريق الصافقسي، حيث كشفت تقارير صحفية تونسية أن راتب البدري سيتحمله رجل الأعمال فتحي النيفر.

وعمل البدري في أكثر من نادٍ عربي بخلاف قيادته للأهلي من خلال فريق أهلي طرابلس الليبي والمريخ السوداني ووفاق سطيف الجزائري.

ويسعى فريق الصفاقسي إلى دخول المنافسة في الدوري التونسي، حيث يتواجد الفريق في المركز السادس برصيد نقطتين من مباراتين، في المقابل يتصدر فريق النجم الرياضي الساحلي الترتيب بالعلامة الكاملة.

جدير بالذكر أن المهمة الرسمية الأولى للبدري ستكون بمباراة فريق قطر القطري في الثالث من أبريل المقبل ضمن ذهاب الدور التمهيدي بمسابقة البطولة العربية للأندية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن