جميع المباريات

إعلان

بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتا يتلقى خسارة قاتلة من فناربخشة بالدوري (فيديو)

مصطفى محمد

صورة أرشيفية

تلقى نادي جالاتا سراي خسارة قاتلة على يد فناربخشة، بهدفين لواحد، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري التركي الممتاز.

وافتتح أكتاركوجلو التسجيل لجالاتا سراي في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، قبل أن يتعادل مسعود أوزيل للضيوف في الدقيقة 31 من المواجهة.

وتواجد المصري مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في بداية المواجهة، قبل أن يدفع به فاتح تريم المدير الفني لجالاتا سراي إلى داخل الملعب في الدقيقة 83.

وبعد دقيقة واحدة من دخول مصطفى محمد، نجح جالاتا سراي في تسجيل هدفًا عن طريق مباي دياني، إلا أن الحكم قرر إلغاءه بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب وجود مخالفة.

وكاد مصطفى محمد أن يسجل هدفًا في الدقيقة 90 بعدما تلقى كرة عرضية أرضية سددها بشكل خاطيء، لترتطم في الدفاع وتعود إليه ليمررها نحو أكتاركوجلو الذي سدد كرة ارتطمت في القائم.

وجاءت الدقيقة 90+4 بهدف فوز فناربخشة القاتل على جالاتا سراي، بعد تصويبة أرضية قوية من ميجل كريسبو، سكنت شباك الحارس موسليرا.

وبهذه النتيجة يكون رصيد جالاتا سراي قد تجمد عند 21 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما ارتفع رصيد فناربخشة إلى 23 نقطة في المرتبة الخامسة.

لمشاهدة إهدار مصطفى محمد لفرصة هدف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن