جميع المباريات

إعلان

رئيس جالاتا سراي عن بيع مصطفى محمد: لا نريد تفكيك الفريق

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

مصطفى محمد

أكد دورسون أوزبك، رئيس جالاتا سراي التركي، أن مصطفى محمد هو أحد 3 لاعبين يرغب النادي في الاحتفاظ بهم، مشيرا إلى أن الوضع قد يختلف حال تلقيهم "عروضا لا يمكن رفضها".

أوزبك تولى رئاسة جالاتا سراي بعد فوزه بالانتخابات التي أقيمت قبل أيام، ليبدأ فترة ثانية كرئيس للنادي التركي بعد ولايته الأولى التي امتدت بين عامي 2015 و2018.

ويتزامن وصول رجل الأعمال التركي مع معاناة النادي من أزمة مالية خانقة، حيث باتت الإدارة مطالبة بسداد ديون تبلغ 20 مليون يورو على فريق كرة القدم، فضلا عن رواتب متأخرة للطاقم الفني واللاعبين قد تصل إلى رواتب شهرين متتاليين، كذلك تم تأجيل أقساط عدد من الصفقات التي تمت في الموسم الحالي، ومن بينها صفقة شراء مصطفى محمد من الزمالك.

وبحسب ما ذكره موقع "ensonhaber" التركي، فإن أوزبك تلقى سؤالا عما إذا كان سيتم بيع كل من مصطفى محمد وماركاو وكريم أكتوركوغلو لتوفير السيولة اللازمة لحل الأزمة المالية، فقال الرئيس الجديد للنادي: "لا نريد تفكيك الفريق، لن نبيع أي من هؤلاء اللاعبين الثلاثة إلا إذا تلقينا عرضا سخيا لا يمكن رفضه".

وأضاف: "عندما يتعلق الأمر بالانتقالات، نسأل اللاعبين أولا إذا كانوا يريدون الرحيل، ثم نضع العروض المقترحة على الطاولة ونفكر في الأمر، بخلاف ذلك، ليس لدينا أي نية على الإطلاق لبيع هؤلاء اللاعبين".

وأتم: "هؤلاء الثلاثي قدموا أداء مذهلا في الموسم المنصرم، فلماذا نقوم ببيع أفضل اللاعبين لدينا، نريد أن نبني فريقا قادرا على المنافسة، ولتحقيق هذا الهدف ، نحتاج خدمات كريم وماركاو ومصطفى محمد".

جدير بالذكر أن مصطفى محمد انتقل إلى جالاتا سراي في شتاء 2021 على سبيل الإعارة من الزمالك، ومؤخرا قام النادي التركي بتفعيل بند الشراء في عقده مقابل 3.5 مليون يورو.

وكانت عدة تقارير ذكرت في الفترة الأخيرة أن المهاجم المصري صاحب الـ24 عاما مطلوب في عدة أندية فرنسية يأتي على رأسها أولمبيك ليون، بجانب أتالانتا الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن