جميع المباريات

إعلان

أمام تريزيجيه.. كوكا يسجل ثنائية في اكتساح ألانيا لطرابزون بالدوري التركي

تريزيجيه

محمود تريزيجيه

اكتسح فريق ألانيا سبور التركي نظيره طرابزون بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب باهجه شهير اوكولاري، ضمن مباريات الجولة الـ 18 لبطولة الدوري التركي.

وشارك الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا في التشكيل الأساسي للمباراة، وقدم الأخير أداء مميزا، حيث أحرز هدفا ألانيا الثاني والثالث في الشوط الأول، قبل أن يخرج في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، يجمع فريق ألانيا سبور 24 نقطة في المركز الثامن، في حين يتجمد رصيد طرابزون عند 29 نقطة في المركز السادس، بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

تفاصيل المباراة

واستحوذ محمود تريزيجيه على الكرة في الدقيقة الثالثة وسددها صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بعيدة عن القائم الأيمن، لتخرج الكرة خارج الملعب وهي ركلة مرمى لالانيا سبور.

وفي الدقيقة 14 سجل إيفكان الهدف الأول لألانيا سبور التركي بعد هجمة جماعية منظمة سيطر عليها إيفيكان كاراجا بتمريرة مثالية وسدد كرة مميزة في منتصف الشباك.

وفي الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول واصل فريق ألانيا سبور سيطرته على منتصف الملعب حتى أن استقبل زين الدين فرحات كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن دفاع طرابزون أخرج الكرة في فرصة كادت أن تسجل الهدف الثاني.

واستغل أحمد حسن كوكا، التخبط الدفاع لفريق طرابزون سبور وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين الحارس ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت البدل الضائع من زمن الشوط الأول، نجح أحمد حسن كوكا في تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث في اللقاء بعدما استقبل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ووضعها في الشباك لينتهي الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف دون رد.

وخرج أحمد حسن كوكا في الدقيقة 68 وشارك بدلا منه ويلسون إدواردو.

وفي الدقيقة 76 أحرز ويلسون إدواردو الهدف الرابع بعدما سدد كرة قوية من أمام المرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 75 سدد زين الدين فرحات كرة قوية لألانيا سبور اصطدمت بالقائم الأيمن وخرجت إلى خارج المرمى.

وفي الدقيقة 78 أحرز يوسف أوزدمير الهدف الخامس بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد حيث أعلن حكم اللقاء نهاية الوقت الأصلي والإضافي بخماسية نظيفة لرفاق أحمد حسن كوكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن