جميع المباريات

إعلان

بعد 13 يوماً.. العثور على جثة كريستيان أتسو

كريستيان أتسو

أتسو

أعلن نانا سيشير وكيل أعمال كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور، العثور على جثة اللاعب الغاني بعد 13 يوماً من الزلزال الذي ضرب تركيا.

وكانت مدينة هاتاي التركية، أكثر من تضررت بالزلزال الذي وصلت قوته إلى ما يقرب من 7.8 وفق مقياس ريختر.

وأشار وكيل أتسو أنه تم انتشال جثة اللاعب الغاني بعد 13 يوماً من الزلزال الذي ضرب تركيا، تحت أنقاض المبنى الذي كان يسكن به.

وشهدت قصة اختفاء أتسو العديد من التقلبات، حيث أشارت عدة تقارير إعلامية مؤخرا إلى أن فرق الإنقاذ عثرت على كريستيان أتسو تحت أنقاض أحد العقارات المنهارة.

إلا أن جوربي قهوجي طبيب نادي هاتاي سبور التركي، أن الغاني كريستيان أتسو لاعب الفريق لا يزال مفقودا، نافيا ما تردد مؤخرا حول العثور عليه.

وخرج بعد ذلك وكيله، ليؤكد أن اللاعب الغاني ما يزال مفقودًا منذ 9 أيام، وأن كل ما توصلت له السلطات التركية، هو العثور على زوج من أحذية كريستيان أتسو، تحت أنقاض مبنى سكني.

وبعد 13 يوماً من حدوث الزلزال، أعلن نانا سيشير وكيل أعمال كريستيان أتسو، وفاة اللاعب الغاني عن عمر يناهز 31 عاماً، بعد العثور على جثته.

ومن جانبه، نعى أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي، وفاة أتسو قائلاً: "شخص عظيم، قلب من ذهب، يبتسم دائمًا ومتواجد دائمًا لعائلته وأصدقائه.. ارقد في سلام يا أخي، لن تُنسى أبدًا".

وأتم المحترف المصري: "فجأة وبدون سابق إنذار، كل شيء يمكن أن يتغير، الزلزال الذي دمر المدن وقتل الآلاف من الناس، هكذا هي الحياة، مخيفة ومتقلبة ولا شيء دائم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن