جميع المباريات

إعلان

بعد الحكم عليه بالسجن.. أضنة سبور التركي يضم الجزائري يوسف عطال

يوسف عطال

يوسف عطال

أعلن نادي أضنة سبور التركي، اليوم السبت، إتمام إجراءات التعاقد مع الظهير الأيمن الجزائري الدولي يوسف عطال.

وكان اللاعب صاحب الـ 27 عامًا قد رحلّ عن صفوف نيس الفرنسي بعد أزمة دعمه للموقف الفلسطيني.

عطال، ارتدى الوشاح الفلسطيني رفقة زملائه في منتخب الجزائر قبل مباراة الرأس الأخضر الودية، التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز "الخضر" بخماسية نظيفة.

ونشر عطال عبر حسابه على "إنستجرام" صورته مرتديًا الوشاح، وعلق "الحرية لفلسطين"، إضافة إلى مقطع فيديو في الشأن ذاته لكن كريستيان إستروسي، عمدة مدينة نيس، هدد عطال بالرحيل عن ناديه إذا لم يعتذر عن دعمه فلسطين".

وكتب عمدة نيس عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي "أتوقع من يوسف عطال إذا سمح لنفسه بأن يتم استغلاله أن يعتذر ويدين حركة حماس.. إذا لم يفعل ذلك لن يكون له مكان في نادينا".

وقدم الجزائري يوسف عطال، بعد ذلك اعتذاره لدعمه القضية الفلسطينية بعد تهديدات فرنسية ولكن اتخذت المحكمة الفرنسية، قرارها ضد يوسف عطال بالسجن 8 أشهر، وغرامة مالية قدرها 45 ألف يورو، مع إيقاف التنفيذ، بتهمة التحريض على الكراهية على أساس الدين، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إيقاف الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس لمدة 7 مباريات، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فولهام

فولهام

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2

تشكيل فولهام: حراسة المرمى: بيرند لينو. خط الدفاع: تيموثي كاستانيي، عيسى ديوب، كالفن باسي، أنتوني روبنسون. خط الوسط: جواو بالينيا، أليكس أيوبي، أندرياس بيريرا. خط الهجوم: ويليان، رودريجو مونيز، بوبي ريد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن