شاهد كل المباريات

إعلان

الهلال والنصر والاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين

الهلال

الهلال

تأهل الثلاثي الهلال، النصر والاتحاد إلى الدور نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما تحدد مواجهة التعاون والوحدة الضلع الرابع بالمربع الذهبي للمسابقة مساء غد الثلاثاء.

وبعد مواجهة صعبة امتدت لوقت إضافي، نجح الهلال في الفوز على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقتنص أولى بطاقات التأهل.

وتقدم الاتفاق عن طريق ركلة جزاء نفذها محمد الكويكبي بنجاح في الدقيقة 28، قبل أن يرد الهلال عن طريق محمد الشلهوب في الدقيقة 63، وتقدم كريستيان جوانكا للاتفاق مجددًا في الدقيقة 87، إلا أن الهلال أدرك التعادل عن طريق محمد جحفلي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يسجل أندري كاريو هدف الفوز في الدقيقة 105.

وفي مواجهة مثيرة أخرى تغلب الاتحاد على الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتقدم الباطن بهدفين عن طريق يوسف الشمري وكريستيان دا كروز في الدقيقتين 11 و38، ورد الاتحاد برباعية عن طريق أليكساندر بريوفيتش في الدقيقتين 44 و58، منصور الحربي في الدقيقة 69 وروماريو دا سيلفا في الدقيقة 72، وقلص جوناثان بينتس الفارق في الدقيقة 75.

واكتسح النصر ضيفه الجيل برباعية نظيفة، ليضمن ثالث بطاقات التأهل للدور نصف النهائي، وسجل أهداف النصر كل من فهد الجميعة في الدقيقة 10، بيتروس ماتيوس في الدقيقة 73، عبد الرزاق حمدالله من ضربة جزاء في الدقيقة 86 وماتيوس مجددًا في الدقيقة 90.

ويلتقي الاتحاد مع النصر في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما ينتظر الهلال الفائز من مواجهة التعاون والوحدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات