جميع المباريات

إعلان

الأهلي لا يستحق كأس الملك

عبد الغني عوض

عبدالغني عوض

أبهرتني وبقوة العروض الطيبة التي قدمها الأهلي هذا الموسم في المسابقات الثلاث الدوري والكأس والأسيوية .. ولو بيدي لمنحت الراقي المركز الأول في تصنيف الأندية السعودية هذا الموسم.

ليس لأنه بطل الكأس فقط ولكن لأنه الفريق الوحيد من بين الأندية السعودية الذي حافظ على توازنه ومستواه وتكتيكه الفني طوال الموسم بعكس أندية كبيرة لم تصمد أمام تيارات السقوط والفشل وزلت أقدامها مع أول هزة كما حدث مع الفريق العتيد الاتحاد الذي خرج من الدوري والكأس بخفي حنين .

الأهلي تفوق على غريمه التقليدي الاتحاد وأقصاه بعيداً عن المنافسة وحسم زعامة جدة لصالحه ..... الأهلي كان الفريق الأكثر ثباتاً والأقوي أداءً والأفضل نتائج والأقرب و الأجدر بالفوز ببطولة الدوري ولكن الشباب فعلها وسرق منه الدرع في جدة .

الأهلي ظهر كالمارد في بطولة دوري أبطال آسيا متفوقاً على فرق لخويا القطري والنصر الإماراتي وسباهان الإيراني وتألق لاعبوه وتفوقوا على أنفسهم ولقنوا فرق المجموعة دروساً قاسية في فنون الكرة .

واستطاعو رغم الإجهاد الشديد أن يصلوا لدور الـ 16 لينافسوا بقوة على اللقب الأسيوي وخاصة في ظل التدافع المعنوي الذي تغلغل في نفسيات اللاعبين بعد فوزهم بكأس الملك .

عزف الأهلي سيمفونية رائعة في بطولة كأس خادم الحرمين مزيحاً من طريقه كل من قابله بأرضه وخارج أرضه فاكتسح الفيصلي ثم قهر الهلال وأخيراً اكتسح النصر في المباراة النهائية ودك حصونه بلا رحمة برباعية مزقت شباك العالمي ليحصل على كأس خادم الحرمين عن جدارة واستحقاق ليثبت الأهلي إنه لا يستحق كأس الملك وحدها بل كان يستحق درع زين أيضاً.

احذر يا رئيس اتحاد الكرة

• عجبت لبعض الأصوات التي تنادي بسرعة التخلص من الهولندي ريكارد مدرب المنتخب الوطني بعد تردد بعض الأنباء التي تؤكد رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد معه .

• ولست أدري ما الحكمة من إقالة المدرب الهولندي في هذا التوقيت بالذات الذي لم يخض فيه المنتخب السعودي أية مباراة رسمية منذ مباراة أستراليا حتي نحكم عليه بالطرد أو الإقالة ؟ ثم أين الاستقرار الذي يبحث عنه اتحاد الكرة للفريق إذا انساق وراء تلك الأصوات التي لا يعنيها شيئ سوى الاعتراض من أجل الاعتراض فقط ؟

• ثم أين المناخ المناسب الذي يبحث عنه المسئولون إذا تمت إقالة الرجل ؟ أحذر أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة من مغبة التفكير في قرار مثل هذا لأنه بلا شك لن يكون في مصلحة الأخضر .

ادعوا للطفيل بالشفاء

• ومازال التجاهل الإعلامي جاثماً فوق أنفاس نادي الشعلة الصاعد حديثاً لدوري زين ، وما زالت المخططات والمؤامرات تحاك ضد الفريق الشعلاوي قبل بدء المسابقة فمن يتابع الصحف اليومية المتخصصة وغير المتخصصة سيجد أن بعض هذه المطبوعات تكيل بمكيالين فنادي الوحدة كالعادة تخصص له مساحات شاسعة لتداول أخباره بالتفاصيل المملة ، ويظل الشعلة في طي النسيان كما يخطط بعض الحاقدين ..

ولكن أقول - ليس دفاعاً عن الشعلة وإنما من قناعتي ومن شرف المهنة التي تقوم على النزاهة والحيادية – أن هذا الفريق الوليد سيكون له شأن كبير في الموسم القادم يجبر كل الأقلام التي اضطهدته على احترامه والسعي وراءه رغم أن مسئوليه ليسوا ممن يشتهون التلميع أو يعشقون حب الظهور ويكفي أن فهد الطفيل رئيس النادي أعطى كل الصلاحية لمجلس الإدارة لقيادة دفة الأمور في الوقت الحالي بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة الزمته إحدى إحدى المستشفيات ..... ادعوا للطفيل بالشفاء ولأصحاب النزوات الصحفية بالهداية .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن