جميع المباريات

إعلان

خالد الفيصل للاعبي الأهلي: وعدتم فأنجزتم

اهلي خالد الفيصل فهد بن خالد

فهد بن خالد قاد الأهلي بنجاح هذا الموسم

جدة – إدارة الأخبار:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بمكتبه بالإمارة ظهر الثلاثاء صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعددا من أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الكروي الأول بمناسبة حصول الأهلي على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

ورحب الأمير خالد الفيصل بإدارة النادي ولاعبيه ومنسوبيه مهنئًا إياهم بهذه البطولة الغالية وقال سموه "لقد وعدتم فأنجزتم، وتحقيق الإنجاز يؤكد قوة الإرادة والإدارة وفي هذا الصدد أحب أن أنوه بما بذله أخي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف من بذل وسخاء ودعم والدور المثالي لإدارة النادي الأهلي برئاسة سمو الأمير فهد بن خالد وكذلك بقية أجهزة كرة القدم واللاعبين وأعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة ومشجعي النادي".

 وتطلع الأمير خالد الفيصل أن يكون النادي الأهلي مثالاً للاستقرار الفني والتواجد المستمر في المنافسة خاصةً وأن الانطباع السائد عن الأندية السعودية هو التذبذب في المستويات والنتائج متمنيًا للنادي الأهلي كل التوفيق في مشاركاته المحلية والخارجية.

وبدوره ثمن سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الدعم الذي تجده أندية المنطقة من قبل الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الذي عادة ما نستنير بنصائحه وتوجيهاته السديدة منطلقًا من إلمامه وخبرته الطويلة في الكثير من الميادين ومنها الميدان الرياضي.

وأضاف سموه "إننا في النادي الأهلي وفي آخر زيارة لسموه بمناسبة تحقيق الفريق الأولمبي لبطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد كنا قد وعدنا سموه ببذل قصارى الجهد لتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وقد حققنا ما وعدنا به بفضل الله سبحانه وتعالى ونهديه لسموه بهذه المناسبة ونشكر له رحابة صدره وما طوق به أعناقنا من كلمات ضافية وإشادة متمنين أن نكون دائمًا عند حسن ظن سموه".

وفي نهاية الزيارة قدم الأمير فهد بن خالد هدية تذكارية للأمير خالد الفيصل ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن