شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة حجازي.. الاتحاد يتأهل لربع نهائي كأس الملك.. الهلال والأهلي يودعان

الاتحاد

حجازي مع اتحاد جدة

فجر فريق الفتح مفاجأة كبرى، بعدما أطاح بفريق الهلال (حامل اللقب) من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، عقب فوزه عليه 2 / صفر اليوم الخميس في دور الستة عشر للمسابقة.

جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث افتتح المغربي مراد باتنا التسجيل لمصلحة الفتح في الدقيقة 55، قبل أن يضيف زميله الجزائري سفيان بن دبكة الهدف الثاني في الدقيقة 88.

بتلك النتيجة، ثأر الفتح من خسارته صفر / 3 أمام الهلال في الثامن من كانون أول/ديسمبر الحالي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) هذا الموسم.

وحقق فريق العين مفاجأة أيضا، بعدما صعد لدور الثمانية، إثر فوزه 2 / صفر على الأهلي.

وأضاع خوان أنور ركلة جزاء لمصلحة العين في الدقيقة 22، لكن زميله البرازيلي جيتيرسون دوس سانتوس افتتح التسجيل في الدقيقة 64.

وبينما حاول الأهلي تسجيل هدف التعادل، أضاف الكرواتي فيليب براداريتش الهدف الثاني للعين في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وبلغ الاتحاد دور الثمانية في المسابقة، بفوزه السهل 3 / صفر على الوحدة.

أحرز الصربي أليكسندر بريوفيتش الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 49، فيما جاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، بعدما سجل البرازيلي بيدرو هينريكي، لاعب الوحدة، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 71.

ولحق الفيصلي بركب المتأهلين لدور الثمانية بتغلبه 9 / 8 على الاتفاق بركلات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

من جانبه، صعد فريق الباطن لدور الثمانية بالبطولة، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على أبها في وقت سابق اليوم.

افتتح البرازيلي ريناتو شافيز جونيور التسجيل للباطن مبكرا في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف زكريا سامي الهدف الثاني في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتقدم الباطن بثنائية نظيفة.

وواصل الباطن تفوقه على أبها خلال الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل البرتغالي فابيو أبرو الهدف الثالث في الدقيقة 82.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات