جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد جدة يعتذر لجماهير ناديه عقب الهزيمة من الهلال

الهلال واتحاد جدة

اتحاد جدة

قدم أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، الاعتذار لجماهير الفريق بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على يد الهلال.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة الاتحاد والهلال في الدور قبل النهائي من البطولة أمس الأحد بالتعادل السلبي لتستمر لوقت إضافي شهد فوز الهلال بهدف نظيف في الدقيقة 106 عن طريق أحمد حجازي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه.

وودع الاتحاد منافسات البطولة، بينما يلتقي الهلال في النهائي، الفائز في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي المقررة اليوم الاثنين بين النصر والوحدة.

ونشر أنمار الحائلي تغريدة عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" ذكر فيها :"قدر الله ماشاء فعل، نعتذر لجماهيرنا عن الخروج من أغلى البطولات، فعلنا كل ما بوسعنا لكنها لم تكتب."

وأكد ثقته باللاعبين قائلا :"لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني والإداري، فخور بكم على ما قدمتموه وتقدمونه، ثقتنا بكم عالية جدا وطموحنا معكم ليس له حدود، نستعد الآن لمباراتنا القادمة بكل قوة، جمهورنا الغالي، ننتظركم الخميس."

ويستأنف الاتحاد مشواره في الدوري السعودي (دوري روشن السعودي) بمواجهة الشباب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن