جميع المباريات

إعلان

برادة ينهي مهمته مع المغرب بالإطاحة بمصر ويعود لخيتافي

عبد العزيز برادة و مصر الاوليمبي

عبد العزيز برادة مع حسام حسن وعمر جابر

الرباط (رويترز):

لن يستطيع المنتخب المغربي الاولمبي الاستفادة من خدمات هدافه الواعد عبد العزيز برادة بعد غد السبت في نهائي التصفيات الافريقية الاولمبية أمام الجابون بعد ضمان التأهل لأولمبياد لندن 2012 بسبب عودته المتفق عليها إلى خيتافي الاسباني.

وتأهل المغرب إلى الدورة الاولمبية بعد الفوز الأربعاء على مصر 3-2 في الدور قبل النهائي للتصفيات الافريقية التي سيتأهل منها بشكل مباشر أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بينما يخوض صاحب المركز الرابع جولة فاصلة مع منتخب اسيوي.

وتألق برادة مهاجم خيتافي مع منتخب المغرب وساهم بشكل كبير في تألقه إذ أحرز هدفين في شباك مصر في أول عشر دقائق كما ساهم في صناعة الهدف الثالث الحاسم في التأهل.

وقال محمد الوركة "حميدو" مساعد مدرب المنتخب الأولمبي لرويترز "غادر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي صباح اليوم المهاجم عبد العزيز برادة للعودة إلى صفوف فريقه الاسباني الملتزم بلقاءات الدوري المحلي هناك."

وأضاف "ذلك تنفيذا لاتفاق بين الفريق والاتحاد المغربي يقضي بالسماح للاعب بالعودة بمجرد ضمان التأهل للأولمبياد وهو ما تم بالفعل أمس بالفوز على مصر."

وتابع "رحل أيضا اللاعب سعيد إد عزا لاعب امنفيل الفرنسي لكن باقي التشكيل حاضر."

وضمن المغرب والجابون طرفا النهائي التأهل مباشرة إلى الاولمبياد وسيلعب الفريقان على لقب بطل الدورة وهو لقب شرفي بينما ستتنافس مصر مع السنغال على بطاقة التأهل المباشر إلى دورة الألعاب التي تستضيفها لندن العام المقبل.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن