جميع المباريات

إعلان

نجوم المنتخب الأوليمبى: إنجاز الوصول لأولمبياد لندن هديتنا للشعب المصرى

منتخب أوليمبى مصر1

المنتخب الأوليمبى تأهل لأولمبياد لندن

كتب - محمد يسرى مرشد:

أهدى نجوم المنتخب الأوليمبى المصرى إنجاز الصعود لأولمبياد لندن 2012 إلى الشعب المصرى وذلك عقب فوز الفراعنة الصغار بالمركز الثالث فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة على حساب منافسه السنغالى فى المباراة التى إنتهت بنتيجة 2\0.

وبدأ أحمد حجازى مدافع النادى الإسماعيلى الحديث وأكد أن المنتخب الأوليمبى استطاع أن يتخطى كبوته بعد الهزيمة أمام المغرب وفاز على منافس قوى مثل السنغال وحدد الهدف المنشود وهو التأهل للأولمبياد.

وتحدث حسام حسن متوسط ميدان النادى المصرى البورسعيدى واشار إلى أن اصعب لحظات المباراة كانت بعد تسجيل المنتخب المصرى للهدف الثانى مشيداً بدور طلعت يوسف المدير الفنى للمصرى البورسعيدى فى تطوير أدائه الفنى.

وقال حسن أن هانى رمزى المدير الفنى لم يلقى محاضرة فنية قبل مباراة السنغال وأكتفى بإعلان التشكيل الاساسى وتحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالقتال من أجل الوصول للأولمبياد.

من جهته أعرب صالح جمعة عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى أولمبياد لندن والتواجد فى هذا المحفل الدولى الكبير.

وكشف محمد الننى لاعب المقاولون العرب أن الروح القتالية التى تحلى به زملائه كانت من أهم أسباب تحقيق الفوز والوصول إلى الأولمبياد.

وتحدث البطل أحمد الشناوى حارس المصرى البورسعيدى وأفضل لاعب فى المنتخب وقال أنه يعتذر عن الهدف الثانى الذى أحرزه المغرب فى المباراة الماضية معترفاً أنه يتحمل مسئولية الهدف.

وأكد معاذ الحناوى لاعب مصر المقاصة وقائد المنتخب أن النقد الذى طال الفريق كان اكبر حافز للتألق وتخطى عقب السنغال مشدداً على الصعوبة التى واجهته فى رقابة مهاجمى السنغال أصحاب الأطوال الفارعة.

وأشار أحمد شرويده مهاجم المصرى البورسعيدى صاحب الهدف الأول فى مرمى السنغال إلى أنه توقع أن يخطأ مدافع السنغال وتابع الكرة التى سددها.

وتوجه مروان محسن مهاجم بتروجيت بالشكر إلى جماهير المغرب التى ساندت المنتخب المصرى طوال مباريات البطولة واصفاً " لم نرى جماهير مثلها".

وتحدث أحمد صبحى ظهير أيمن إنبى ونفى بشكل قاطع تناوله للمنشطات وأكد أن الأيام ستثبت براءته.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن