جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. التفاصيل المالية لصفقة تمديد استعارة رمضان صبحي للأهلي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجديد عقد استعارة رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي، لمدة موسم جديد.

وقال مصدر مسؤول بالأهلي، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة: "مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وافق على طلبات النادي الإنجليزي لإتمام الصفقة".

وكان الخطيب كلّف خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، بتولي مهمة إتمام صفقة رمضان صبحي للإبقاء على اللاعب في الموسم الجديد (2019-20).

وأضاف المصدر: "لعب خالد مرتجي دورا كبيرا في إنهاء الصفقة وسرعة حسم الإجراءات بفضل خبرته الدولية، ليبقى رمضان صبحي لاعبا ضمن صفوف الأهلي".

وكشف أن الصفقة ستكلف خزائن الأهلي مليون و600 ألف جنيه إسترليني، نظير استعارة اللاعب لموسم واحد، أي ما يعادل 33 مليون و360 ألف جنيه مصري، بخلاف الحوافز.

وأشار المصدر إلى أن هدرسفيلد اشترط على الأهلي الحصول على 150 ألف جنيه إسترليني حال تتويجه بلقب الدوري، و150 ألف جنيه إسترليني أخرى حال تتويجه بدوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد (2019-20).

ولعب رمضان صبحي لصفوف الأهلي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة مقابل 800 ألف جنيه إسترليني.

وتواجد رمضان، ضمن قائمة الأهلي التي تستعد للسفر إلى إسبانيا صباح غدٍ السبت لخوض المعسكر الإعدادي الذي يتضمن خوض ثلاث مباريات ودية.

وكان الأهلي عرض على هدرسفيلد 750 ألف جنيه إسترليني لاستعارة رمضان لمدة موسم، قبل أن يعلن النادي الإنجليزي تخفيض مطالبه المادية من أربعة ملايين إلى مليون و600 ألف جنيه إسترليني.

يُذكر أن صاحب الـ22 عامًا يلعب بصفة أساسية مع الأهلي، إذ خاض 23 مباراة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة أربعة آخرين منذ انتقاله للأحمر في يناير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن