جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: مجموعة مصر قوية في كأس الأمم.. وأتواصل مع البدري

شوقي غريب

شوقي غريب مدرب منتخب مصر

أكد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن القرعة أوقعت فريقه في مجموعة صعبة للغاية، مشيرا إلى أنه سيخوض تحدي مع فرق أقوى بكثير من الفرق التي كانت مع المنتخب الأول في بطولة الأمم الأفريقية الماضية.

وكانت قرعة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والتي أقيمت أمس بقصر المنتزة في الإسكندرية، قد أوقعت منتخبنا الأولمبي مع كل من: الكاميرون وغانا ومالي.

وكشف غريب في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" البطولة صعبة وتمثل أهمية كبيرة، خاصة وأنها تأتي بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي فشل المنتخب الأول بالتتويج بها.

وتابع :"المعسكر الخاص بنا سينطلق يوم 7 أكتوبر المقبل وسيتخلله مباراتان أو ثلاث على الأرجح،حيث طلبت منتخبات اللعب معنا وديًا مثل جنوب أفريقيا وكوت ديفوار".

وكشف :"في حال خوضنا ثلاث مباريات ستكون الأولى والثانية وديتان والثالثة ستكون تدريبية بحيث تلعب على ثلاث أشواط كل شوط مدته 45 دقيقة بالإضافة إلى أن التغييرات مفتوحة بالاتفاق بين الطرفان".

وأشار :"هناك جلسات ومكالمات هاتفية بينه وبين حسام البدري المدير الفني للمنتخب، وذلك للاتفاق على اللاعبين الذين سيتم ضمهم هنا وهناك، وهناك تنسيقات بينه وبين البدري ولا توجد أي مشكلات ".

واستطرد :"التجمع الأخير لنا سيكون يوم 28 أكتوبر الجاري، لدينا قائمة تضم 30 لاعبًا سنختار منهم 21 لاعب يتم إرسالهم إلى الاتحاد الأفريقي "كاف" يوم 30 من نفس الشهر".

وأكمل :"سنضم حارس مرمى إضافي قبل موعد البطولة تحسبًا لإصابة أي حارس مثلما حدث مع المنتخب الأول في كأس الأمم الماضية، ولن أخض أي مباراة خلال هذه الفترة منعًا من حدوث إصابة".

وواصل:" أتمنى عودة محمد محمود وكريم نيدفيد للتدريبات قبل البطولة، الثنائي سيمثلان إضافة لنا في حال عودتهم من الإصابات التي تعرضوا لها ".

وأتم تصريحاته قائلا :" أتمنى دعم الجماهير لنا وتواجدهم في المدرجات، كما أتمنى أيضًا دعم الإعلام واتحاد الكرة لنا، سنسعى إلى تقديم أداء جيد يليق بالمنتخب والوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020 ".

يذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام في الفترة من 8 نوفمبر المقبل وحتى الـ22 من الشهر ذاته .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن