شاهد كل المباريات

إعلان

خالد جاد الله يتحدث ليلا كورة عن.. هدف مصطفى محمد.. أداء المنتخب.. ونصيحته للاعبين

مصطفى محمد

مصطفى محمد

قال خالد جاد الله نجم الأهلي السابق، إن لاعبي منتخب مصر الأولمبي حققوا المطلوب منهم خلال مواجهتهم أمام نظيرهم المالي.

منتخب مصر فاز بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في الدقيقة 30 بشباك مالي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

جاد الله، أضاف في تصريحات خاصة ليلا كورة عقب المباراة:"المباريات الافتتاحية عادة من تكون صعبة ولكن الهدف منها هو الفوز ليحصل الفريق على دفعة خلال مشواره بالبطولة والأولاد حققوا الهدف في النهاية".

وعن الانتقادات لأداء المنتخب الوطني، قال نجم الأهلي السابق:"الأداء سيتحسن والنتيجة هنا أهم من الأداء فالفوز اليوم مهم لدفع الفريق لصدارة مجموعته".

وأشاد جاد الله، بالهدف الذي سجله مصطفى محمد في مرمى مالي، قائلاً:"هو من اللاعبين الجيدين ويجيد استغلال الكرات العرضية بشكل جيد هذه من مميزاته".

ولا يرى نجم الأهلي في التواجد الجماهيري بالملعب ضغطًا على لاعب المنتخب الأولمبي:"جميعهم يلعبون بالدرجة الأولى وسبق ومثلوا الفرق الوطنية بالمراحل السنية المختلفة ومن المفترض التواجد الجماهيري اليوم يكون دفعة لهم فالحضور كانوا أسرًا مصرية متحضرة".

وأوضح جاد الله أنه لا يستطيع توقع مشوار مصر في البطولة إلا بعد مشاهدة الفرق الثمانية المشاركة، مضيفًا:" أتمنى التتويج بالبطولة فهي على أرضنا وسط جماهيرنا..أرى أن لدينا هدفين الأول هو التأهل للأولمبياد والثاني التتويج بالبطولة فهذه الفرصة لن تعوض للجيل الحالي من اللاعبين كما أن المنتخبات المشاركة لا تخوض البطولة بلاعبيها المحترفين لذا فهي فرصة للتتويج بالبطولة".

 وأتم جاد الله حديثه بتوجيه نصيحة للاعبين:"استغلوا الفرص التي تأتيكم بالمباراة فهي لن تعوض وربما لن تأتي كثيرًا في مباريات أخرى والفوز اليوم يعطيكم الثقة لاستكمال المشوار والتأهل للأولمبياد".

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الغاني يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة خلال الفترة من 8 نوفمبر الجاري حتى 22 من الشهر ذاته بمشاركة 8 فرق تم تقسيمهم على مجموعتين؛ حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لأولمبياد طوكيو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات