شاهد كل المباريات

إعلان

الجزار: فزنا على مالي بالذكاء وليس بالضرب

محمود الجزار

محمود الجزار

أبدى محمود الجزار، مدافع المنتخب الأولمبي سعادته باستهلال مشوارهم بكأس الأمم تحت 23 عام بالفوز أمام مالي.

منتخب مصر فاز بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في الدقيقة 30 بشباك مالي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

الجزار، أضاف في تصريحات خاصة ليلا كورة:"الحمدلله على المكسب حققنا الثلاثة نقاط وهذا الأهم للاستمرار في البطولة والتأهل للدور التالي".

وعن الخشونة التي بها بعض لاعبي مالي في التحاماتهم مع لاعبي فريقنا الوطني، قال الجزار:"لدينا حماس وهم كذلك وربنا كرمنا بفوز بالذكاء وليس بالضرب وبإذن الله يشارك ناصر ماهر مع الفريق في المباريات المقبلة".

وكان ناصر ماهر، قد خرج باكيًا متأثرًا بإصابته في الدقيقة 14؛ حيث تعرض لخلع في كتفه بكرة مشتركة مع لاعبي مالي.

 وعن تفاوت الأداء للاعبي منتخبنا الوطني خلال شوطي المباراة، رد الجزاء:"الأمر طبيعي أن يهاجمنا لاعبي مالي خاصة بعد تسجيلنا هدفًا في مرماهم ولكننا التزمنا بالتعليمات التي وجهها لنا شوقي غريب بين الشوطين والحمدلله حققنا الهدف".

وأتم مدافع المنتخب الوطني حديثه بالإشارة إلى أن الأداء سيتحسن خلال المباريات المقبلة ولكن الأهم خلال الدور الحالي هو الفوز وجمع الثلاثة نقاط.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الغاني يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة خلال الفترة من 8 نوفمبر الجاري حتى 22 من الشهر ذاته بمشاركة 8 فرق تم تقسيمهم على مجموعتين؛ حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لأولمبياد طوكيو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات