جميع المباريات

إعلان

مصر تواصل رحلة طوكيو 2020 بتحدي أشبال الكاميرون

رمضان صبحي مصر

مصر حققت انتصارين على مالي وغانا

المصور: نادر نبيل

تواصل مصر رحلتها إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بمواجهة ثالثة صعبة في ختام مرحلة المجموعات لأمم إفريقيا تحت 23 سنة أمام الكاميرون.

مصر تصدرت المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط لتضمن التأهل رسمياً، لكن الكاميرون تهدد صدارة أصحاب الأرض، حيث تحتفظ بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

بينما تحتل غانا المركز الثالث بنقطة وحيدة، ومالي بلا رصيد في المركز الأخير بعد أن فقدت كل الفرص في التأهل إلى نصف النهائي.

الأسد الكاميروني الشهير ريجوبير سونج قام برعاية أشبال الكاميرون الذين لم يصلوا بعد لشراسة الأجيال السابقة التي سيطرت على القارة السمراء وهددت العديد من بلاد العالم.

سونج مدرب الكاميرون تحت 23 سنة يعرف مصر جيداً، ويدرك قوة الفريق المصري عندما يلعب على استاد القاهرة الدولي في حضور جماهيري، لذلك فهو يخشى على أشباله التعرض للاهتزاز والتوتر أمام ذلك الضغط الهائل.

على الجانب الأخر يثق شوقي غريب مدرب الفريق المصري في أن الروح الانتصارية التي يتمتع بها شبابه قادرة وحدها على تحقيق الهدف بالفوز أو التعادل لضمان صدارة المجموعة.

وينتظر الفريق المصري معرفة منافسه في نصف النهائي من أجل الاستعداد لمباراة التأهل إلى الأوليمبياد، حيث يتأهل طرفي النهائي إلى طوكيو 2020 بالإضافة إلى صاحب المركز الثالث.

ويستعين شوقي غريب بعدة نجوم بارزين في الدوري المصري، ولعل أهمهم الثنائي رمضان صبحي ومصطفى فتحي، فالأول قائد الفريق ونجم الأهلي، والثاني مهاجم الزمالك الأساسي في الفترة الأخيرة.

كما ظهر أكثر من لاعب مميز مثل عبد الرحمن مجدي والعراقي وأبو الفتوح وأكرم توفيق وأسامة جلال وأحمد ياسر ريان، وكل أفراد الفريق المصري الذين تحلوا بالروح والحماس الذي افتقده المنتخب الأول في أمم إفريقيا الصيف الماضي فكان مصيره الخروج من ثمن النهائي.

بطاقة المباراة

الحدث: ختام المجموعات في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

التاريخ: 14 نوفمبر 2019

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: بي إن سبورتس، تايم سبورت (الأرضي)

الملعب: استاد القاهرة الدولي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن