جميع المباريات

إعلان

مدرب جنوب أفريقيا: لدي حلمين أمام مصر.. ونستمد الإلهام من إقصاءهم في بطولة الكبار

جنوب أفريقيا

صورة ارشيفية

أكد ديفيد موتواني المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأولمبي، أنه يحلم بالتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020" والوصول إلى نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام المقامة حاليًا في مصر.

وأشر موتواني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لاتحاد جنوب أفريقيا، إلى أن فريقه سيستمد إلهامه في مواجهة مصر المقبلة، مما حدث في كأس أمم أفريقيا 2019 للكبار عندما أطاح "الأولاد" بالفراعنة من دور الـ16.

وقال المدير الفني لأولمبي جنوب أفريقيا: "كنت أتمنى مواجهة مصر في النهائي، ولكنها مشيئة الله، سنستعد بكل قوة وسنقاتل من أجل الفوز بهذه المواجهة".

وأكمل: "الكثير من المشاعر ستكون محيطة بهذه المباراة ولدى كلا الفريقين، خاصة أن فريقنا الأول نجح في إقصاء مصر من كأس أمم أفريقيا للكبار منذ عدة أشهر".

وأضاف: "لا يمكننا إلا أن نستمد الإلهام من أدائهم ومحاولة محاكاة ما فعله الكبار، ودفع طموحنا للوصول إلى نهائي البطولة الحالية".

واختتم: "لدي الآن حلمين، الأول هو التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020، والآخر هو الوصول إلى نهائي البطولة الأفريقية".

الجدير بالذكر أن مصر ستواجه جنوب أفريقيا يوم الثلاثاء القادم في استاد القاهرة الدولي، بالدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن