جميع المباريات

إعلان

حلم طوكيو 2020.. ناصر ماهر ليلا كورة: لا نُفكر في "الثأر".. وسنواصل القتال

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أكد ناصر ماهر لاعب منتخب مصر الأولمبي أنهم لا يفكرون في ما يتعلق بـ"الثأر" من منتخب جنوب أفريقيا بسبب ما حدث للمنتخب الأول، مشيرا الى أنهم سيواصلون القتال من أجل حلمهم.

وقرر ناصر ماهر في وقت سابق الاستمرار بمعسكر منتخب مصر رغم إصابته في أول مباراة أمام مالي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام من أجل دعم زملائه.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لملاقاة جنوب أفريقيا الثلاثاء ضمن نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال ناصر ماهر في تصريحات لـ"يلا كورة" "المنتخب الأولمبي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين وجهاز فنى كفء، لديهم جميعا طموح الفوز باللقب الإفريقي والصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020".

وأكمل "رسالتي لزملائي اللاعبين في مباراة جنوب إفريقيا أن يسعدوا الجماهير المصرية الغفيرة التي ساندتهم من المدرجات من بداية البطولة، يجب أن نكون على قدر ثقة الجميع".

واستمر "كل مرحلة ولها صعوباتها، نعم حققنا العلامة الكاملة في دور المجموعات لكن هذا يتطلب من زملائي مواصلة القتال والكفاح داخل الملعب للتتويج باللقب وتحقيق حلم الصعود للأولمبياد، أتمنى من الله التوفيق وأن نسير بنفس الروح والأداء القوي".

وواصل "لا نضع في أذهاننا مسألة رد الاعتبار أمام جنوب إفريقيا بعد ان تسبب منتخبها الأول في إقصاء المنتخب المصري من دور الـ16 في كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في شهري يونيو ويوليو الماضيين".

وشدد "كانت بطولة وانتهت واللاعبين الكبار وقتها أدوا ما عليهم وكرة القدم مكسب وخسارة، ما أؤكد عليه أن مباراة جنوب إفريقيا القادمة هدفنا فيها هو الفوز من أجل تحقيق هدفنا".

واختتم "الجهاز الطبي للمنتخب أكد ان إصابتي تحتاج من 4-5 أسابيع نتيجة تهتك أربطة الكتف،وهو ما تسبب في غيابي عن استكمال البطولة، متواجد حاليا مع المنتخب لدعم زملائي ولتلقي العلاج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن