جميع المباريات

إعلان

مدرب جنوب أفريقيا: سنستفيد من تجربة الكبار.. ولدينا حلول لإيقاف خطورة مصر

جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا

المصور: فريد قطب

أكد المدير دافيد نوتواني الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأولمبي أنه بالطبع سوف يسعى للاستفادة من تجربة المنتخب الأول عندما أقصى مصر من أمم أفريقيا الأخيرة من الناحية النفسية، مشيرا الى امتلاكه للحلول لإيقاف خطورة مصر.

ويستعد منتخب جنوب أفريقيا لمواجهة مصر بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام، والفائز يتأهل مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال مدرب جنوب أفريقيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "نحن لدينا هدف واضح ومحدد، التأهل لطوكيو 2020 والتتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام".

واستمر "سنلعب ضد أحد المنتخبات الكبيرة والمميزة، لعبنا معهم مباراة ودية من قبل واستفدنا كثيرا، والفريق الأفضل في نصف النهائي هو من سيفوز بكل تأكيد، تنتظرنا مباراة كبيرة".

وأكمل "نحن نلعب بتوازن جيد، جنوب أفريقيا من الناحية التكتيكية مميز بكل تأكيد، سنلعب مع مصر في دور مختلف عن مبارياتنا بالمجموعات، سوف نستغل جميع الفرص لتخطي مصر والتأهل للنهائي والأولمبياد".

وواصل "لدي أهداف كثيرة أعمل من أجلها، نحن نضغط في الجانب الهجومي بشكل جيد، نحن منتخب جيد تكتيكيا وقمنا باستغلال الفرص وتأهلنا، سوف نستمر، في بطولة كبيرة مثل هذه، لا يجب أن تلعب بدفاعات مفتوحة".

وشدد "لدي الكثير من الحماس من أجل تلك البطولة، منتخب الكبار جاء لمصر في أمم أفريقيا الأخيرة وقدم عمل جيد، نحن في بطولة مختلفة، حتى لو تواجد 4 من لاعبينا مع الكبار من قبل".
 
وصرح "قد يمكن لهذا الأمر أن يكون إيجابي من حيث الاستفادة من الدعم النفسي بعد المكسب الذي حقه المنتخب الكبير على مصر هنا، لكن بالتأكيد الخبرات تختلف". 

واستكمل "نتائجنا في الأونة الأخيرة إيجابية، نحن هنا من أجل التتويج، النهائي الأفضل كان من وجهة نظري مصر وجنوب أفريقيا، هذا لم يتحقق وسنلعب معا بنصف النهائي، سنعمل على تخطي تلك العقبة، ستكون مباراة عظيمة".

وأضاف "مصر تمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين خاصة في الناحية الهجومية، نضع هذا الأمر في الاعتبار، دفاع فريقي كان مميز ومنظم، وضعنا حلول لمواجهة الضغط الهجومي المصري، ويجب التركيز على نقاط الضعف لديهم".

واختتم "منتخب مصر سريع جدا في الهجوم والعودة للمباريات، الجميع شاهد سيناريو مباراة غانا، لكن بالطبع نحن تعلمنا من هذا الدرس، لدينا مميزات في مواقف أخرى، وواثقون أننا قادرون على مواجهة فريق قوي مثل مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن